روبوت فى ملاعب روسيا.. إنسان آلى يفتتح مباراة بالدورى فى موسكو.. فيديو

الأحد، 14 أبريل 2019 07:37 م
روبوت فى ملاعب روسيا.. إنسان آلى يفتتح مباراة بالدورى فى موسكو.. فيديو روبوت يشارك فى مباراة بالدورى الروسى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد قد يكشف عن تأثير كبير ومتوقع للإنسان الآلى وإمكانية الاستعانة به فى ملاعب كرة القدم، شهدت مباراة سيسكا موسكو وضيفه أورينبورج لقطة طريفة، عندما قام شخص يرتدي ثياب رجل آلى "روبوت" بتنفيذ ضربة البداية.

ومع استعداد الفريقين لانطلاق المباراة دخل الإنسان الآلى إلى منتصف الملعب للمشاركة فى بدء فعاليات اللقاء، وعند إطلاق الحكم صافرة انطلاق اللقاء قام بضربة البداية وسط تصفيق وتشجيع كبير من الجماهير المتواجدة فى الملعب، ليغادر بعدها أرض الملعب، وذلك وفق وسائل إعلام روسية.

الأنسان الألى يظهر فى ملاعب روسيا ويشارك فى افتتاح مباراة
الإنسان الآلى يظهر فى ملاعب روسيا ويشارك فى افتتاح مباراة

ونظرا للحرية فى الحركة خلال التحرك فى الملعب على عكس المعتاد من  الروبوت، ذكر معلق المباراة بأن الروبوت هو عبارة عن رجل ارتدى ثياب الرجل الآلى الذى يدعى أليوشا، على سبيل الدعابة والإعلان عن انطلاق المباراة بشكل مختلف.

الروبوت يعلن عن انطلاق المباراة ليغادر الملعب بعدها فورا
الروبوت يعلن عن انطلاق المباراة ليغادر الملعب بعدها فورا

يذكر أن المباراة انتهت بهزيمة مفاجئة لسيسكا موسكو على ملعبه بنتيجة 2-3، وذلك ضمن الجولة الـ23 من الدوري الروسى الممتاز لكرة القدم.

وكانت إحدى مباريات دورى الدرجة الثالثة الروسى، التى جمعت ماشوك وأنجوست شهدت واقعة طريفة للغاية خلال العام الماضى، حيث بدأت بظهور دب فى الملعب، وهو الذى أعطى شارة البدء للمباراة، كما حرص على تحية الجماهير قبل اللقاء فى واقعة هى الأغرب على ملاعب كرة القدم فى العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة