بعد الانفصال عن الحبيب.. 6 حاجات لازم تقاوميهم

الأحد، 14 أبريل 2019 07:00 ص
بعد الانفصال عن الحبيب.. 6 حاجات لازم تقاوميهم 6 تأثيرات سلبية بعد الإنفصال عن الحبيب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر الفتاة عند إنتهاء العلاقة العاطفية بعد فترة طويلة من الإستقرار ووجود شخص ما يشاركها إهتمامتها وحياتها بإنقلاب حياتها رأساً على عقب، والحزن والتوتر والقلق وغيرها من الأثار السلبية، التى يجب على الفتاة أن تقاومهم خلال الفترة القادمة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

-عدم القدرة على إتخاذ قرار

تشعر الفتاة بعد الإنفصال عن الحبيب، بالقلق والتوتر وبالتالى عدم القدرة والتركيز فى إتخاذ القرارات المصيرية، لذلك يجب على الفتاة فى ذلك الوقت التوقف عن إتخاذ أى قرار حتى لاتقع فى بعض الأخطاء غير مقصودة .

6حاجات لازم تقاوميهم بعد الإنفصال (6)
 

-عدم القدرة على الثقة بالأخرين

تفقد الفتاة القدرة على الثقة بالأخرين والإعتقاد بأن كل الناس خائنين، لذلك لا تستطيع البدء فى علاقة عاطفية جديدة مع شخص أخر.

- سوء الحالة المزاجية

تشعر الفتاة بعد الإنفصال عن الحبيب بالحزن والقلق، معظم الوقت، الأمر الذى يزداد كلما فكرت فى تجربتها السابقة، الأمر الذى يمكن علاجه بقضاء معظم الوقت مع الأصدقاء أو الإنشغال فى ممارسة الهوايات .

6حاجات لازم تقاوميهم بعد الإنفصال (4)
 

- الغضب من أبسط الأشياء

يتسبب سوء الحالة المزاجية التى تشعر بها الفتاة خلال هذه الفترة بالغضب من أتفه الأشياء، مما يتسبب فى إفساد الكثير من علاقات الصداقة والزملاء فى العمل.

-التعرف على أصدقاء السوء

قد يتجه بعض الأشخاص بعد إنتهاء علاقة حب طويلة، إلى معرفة بعض أصدقاء السوء الذين ينصحون بإستخدام بعض الأشياء غير الصحية، مثل المخدرات، بإدعاء إنها تساعد فى نسيان ما مضى .

6حاجات لازم تقاوميهم بعد الإنفصال (5)
 

- السؤال دائماً عن الحبيب السابق

تهتم الفتاة بعد الإنفصال عن الحبيب والإنتقال لعلاقة عاطفية جديدة، بالبحث دائماً عن أخبار الحبيب السابق، لمعرفة علاقاته الجديدة، وبالإضافة إلى ذلك تكرار رؤية كوابيس فى المنام حول دخول الحبيب السابق، فى علاقة عاطفية جديدة، مما يتسبب فى شعورها بالقلق الدائم وعدم القدرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة