أكرم القصاص - علا الشافعي

قصر ثقافة الوقف بقنا بانتظار البناء منذ عام 2004.. وشكوى بتحوله لمقلب قمامة

السبت، 13 أبريل 2019 06:00 م
قصر ثقافة الوقف بقنا بانتظار البناء منذ عام 2004.. وشكوى بتحوله لمقلب قمامة الأرض المخصصة لمركز الشباب
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ إبراهيم أبو تمام شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من عدم إنشاء قصر ثقافة بمركز مدينة الوقف بمحافظة قنا على قطعة أرض مخصصة بقرار رقم 413 لسنة 2004. 
 
وطالب القارئ، فى رسالته بإنشاء ملعب نجيل صناعى بمركز شباب الوقف الموجود داخل المدينة لأنه المتنفس الوحيد للشباب، لافتا إلى تحول ملعب مركز الشباب لمقلب قمامة . 
47054aa5-e551-4d40-86b9-c2b0a146f8df
 
شاركونا  بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كانت وزارة التضامن الاجتماعى قد شكلت فرق عمل مشتركة بين التدخل السريع ومشروع أطفال بلا مأوى لتقديم العون والمساعدة للمشردين ومن فقدوا المأوى من الأطفال والكبار، وتوفير أماكن آمنة ومناسبة في دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى، فضلا عن توفير وجبات ساخنة لمن يرفض الاستجابة والانتقال لدور الرعاية الاجتماعية.
ويقوم فريق التدخل السريع المركزي بالقاهرة والجيزة والفرق المحلية في المحافظات بالعمل على مدار الساعة لإنقاذ المشردين ومن هم بلا مأوى .
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة