أكرم القصاص - علا الشافعي

BBC: قرعة امم افريقيا أنصفت الفراعنة وأوقعت المغرب فى مجموعة الموت

السبت، 13 أبريل 2019 11:05 ص
BBC: قرعة امم افريقيا أنصفت الفراعنة وأوقعت المغرب فى مجموعة الموت منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" مجموعة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو المقبلين بـ"السهلة".

وقالت الإذاعة البريطانية، "أسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 عن مجموعات متوازنة نسبيا، جنبت المنتخبات العربية مواجهة بعضها البعض مباشرة فى الدور التمهيدى، وجاءت مصر، التى تستضيف البطولة، فى مجموعة سهلة إلى جانب الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى، ويفتتح منتخب مصر مشواره فى البطولة بمواجهة زيمبابوى فى 21 يونيو المقبل على استاد القاهرة، بينما كانت المجموعة الرابعة الأقوى إذ ضمت كلا من المغرب وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا".

وأضافت الإذاعة البريطانية أن نسخة 2019 من بطولة كأس الأمم الأفريقية ستشهد مشاركة العديد من نجوم الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وأبرزهم محمد صلاح ومحمد الننى مع منتخب مصر، وساديو مانى مع السنغال، ورومان سايس مع المغرب، ورياض محرز مع الجزائر، وأليكس أيوبي وويلفريد نديدي مع نيجيريا، وسيرجي أورييه وإيريك بايلي وويلفريد زاها مع كوت ديفوار.

فى حين قالت شبكة "سكاي نيوز عربية"، إن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب مصر صاحب الضيافة فى مجموعة سهلة نسبيا، فيما وضعت المنتخب المغربى في أصعب مجموعة مع بطلين سابقين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة