أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت الصحافة الجزائرية عن قرعة امم افريقيا 2019؟

السبت، 13 أبريل 2019 10:36 ص
ماذا قالت الصحافة الجزائرية عن قرعة امم افريقيا 2019؟ منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام الجزائرية الضوء على قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مساء أمس بمنطقة "الأهرامات".

النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية تشهد مشاركة 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ المسابقة، حيث تم تقسيم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

وأسفرت قرعة امم افريقيا عن وقوع منتخب الجزائر فى المجموعة الثالثة مع منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا.

وعنونت صحيفة "النهار"، "قرعة الكان تضع المنتخب الوطنى فى مجموعة قوية"، وقالت الصحيفة إن حظوظ منتخب الجزائر فى الصعود لدور الـ 16 كبيرة للغاية، مشيرة إلى أن صراع الصدارة سينحصر بين الجزائر والسنغال.

وأضافت الصحيفة أن القرعة كانت رحيمة بمنتخب الجزائر بعدما جنبته مواجهة أحد المنتخبات العربية التي كانت متواجدة في المستوى الاول وهي مصر وتونس والمغرب.

أما صحيفة "الهداف"، فقالت إن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 أوقعت منتخب مصر في مجموعة سهلة مع منتخبات الكونغو الديموقراطية وأوغندا وزيمبابوى، بينما جاءت الجزائر فى مجموعة بالمتناول مع السنغال وكينيا وتنزانيا.

وأضافت الصحيفة أن مباراة السنغال ستكون الاختبار الأصعب لمنتخب الجزائر فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها منتخب "أسود التيرانجا" على غرار ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى، وخاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى.

وسارت صحيفة "الشروق" على نفس النهج، بعدما عنونت، "مجموعة فى متناول محاربى الصحراء"، وقالت "يمكن القول إن القرعة أوقعت منتخب الجزائر فى مجموعة سهلة نسبياً، حيث يمكن لكتيبة المدرب جمال بلماضى، الصعود دون عناء لدور الـ16، ويتنافس زملاء ياسين براهيمى مع المنتخب المونديالى السنغال، من أجل تصدّر جدول ترتيب المجموعة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة