خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

يسرا والعلايلى والحلفاوى توقعوا فوز الأهلى أمام صن داونز.. اعرف قالوا إيه بعد الماتش

السبت، 13 أبريل 2019 10:44 م
يسرا والعلايلى والحلفاوى توقعوا فوز الأهلى أمام صن داونز.. اعرف قالوا إيه بعد الماتش يسرا والعلايلى والحلفاوى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الكثير من محبى النادى الأهلى فوزه أمام فريق صن داونز فى بدورى أبطال أفريقيا، وهو ما حدث بالفعل بعد تحقيق الأحمر الفوز بهدف وحيد دون مقابل، ومن بينهم عدد من الفنانين، ونكشف من خلال هذا التقرير ما قالوه عقب انتهاء المباراة بتحقيق فوز النادى الأهلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع". 

عزت العلايلى
 

عزت العلايلى

قال الفنان عزت العلايلى: "شاهدت المباراة كلها، أداء فريق الأهلى مشرف جدا وراضى عن النتيجة، ولاعبى صن داونز بيلعبوا بطريقة غريبة ومحظوظين جدا، بالإضافة إلى سوء التحكيم، واحنا لولا الفرص اللى ضاعت كنا كسبنا بسبعة أهداف، والمهاجمين والمدافعين كلهم كانوا حلوين جدا، بس هنقول هارد لك لأن الكورة مكسب وخسارة، وانتوا عملتوا اللى عليكوا وبزيادة كمان، ويعوضوها فى المباريات القادمة إن شاء الله". 

يسرا
 

يسرا

قالت الفنانة يسرا فى تصريح خاص: "لم أتمنى أكثر من الفوز، ورغم نتيجة الفوز وخروج الأهلى إلا أنى راضية على هذه النتيجة، لأن أداء اللاعبين كان مشرف جدا، وعملوا اللى عليهم، وكما قلت سابقا أى فريق فى الدنيا مهما كانت قوته ممكن يخسر أو يكسب وبتحصل فى أى مكان فى الدنيا وفى أكبر نوادى فى العالم، والأهلى له مكانة خاصة فى قلوب المصريين". 

نبيل الحلفاوى
 

نبيل الحلفاوى

قال الفنان نبيل الحلفاوى، عقب انتهاء المباراة وتوقعه بفوز الأهلى: "لم أكن أطمع فى أكثر من تحقيق الفوز، وحدث ذلك برغم الحكم وتغاضيه عن ضربة جزاء فى بداية المباراة وإلغائه لهدف صحيح، وعودة الروح ووقفة الجماهير العظيمة ووعيها حصل بالفعل".

وتابع: بعد خروجنا من دورى أبطال أفريقيا فضينا للدورى المصرى، وبقية رد الاعتبار والفوز بالدرع إن شاء الله، وأتمنى للزمالك الفوز غدا على فريق حسنية أغادير وهو يستحقه بكل تأكيد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة