خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام صن دوانز في مباراة "الثأر" .. الخبرة تلعب دور البطولة.. أحمد فتحي بدلاً من محمد هاني.. حمدي فتحي احتياطياً رغم التألق أمام المقاصة.. آزارو يقود الهجوم على حساب مروان.. والشحات يبدأ

السبت، 13 أبريل 2019 05:28 م
مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام صن دوانز في مباراة "الثأر" .. الخبرة تلعب دور البطولة.. أحمد فتحي بدلاً من محمد هاني.. حمدي فتحي احتياطياً رغم التألق أمام المقاصة.. آزارو يقود الهجوم على حساب مروان.. والشحات يبدأ فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الاورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي الجدل حول التشكيل الى سيخوض به الفريق مباراة صن داونز في السادسة من مساء اليوم،السبت، بإستاد برج العرب في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ولجأ إلى عناصر الخبرة التى تحتاجها مثل هذة النوعية من المباريات.

لاسارتي يفاجئ الجميع

لاسارتي فاجئ الجميع بعدة تغييرات في التشكيل لم يتوقعها كثير من المُتابعين لأحوال المارد الأحمر خلال الأيام الماضية.

تشكيل الاهلي ، ضم كلاً من محمد الشناوي ، ياسر ابراهيم ، ايمن اشرف علي معلول، احمد فتحي، رمضان صبحي ، حسين الشحات ، عمرو السولية، حسام عاشور، جونيور اجاي ووليد ازارو.

أحمد فتحي أساسياً

ورغم أن الكثيرون توقعوا أن يدفع لاسارتي بمحمد هاني وحمدي فتحي في التشكيل الأساسي إلا أن المدير الفني للفريق دفع بأحمد فتحي في التشكيل الأساسي كما دفع بحسام عاشور في خط الوسط ول يدفع بحمدي فتحي الذى كان أحد نجوم الاهلي في مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري بعدما سجل هدفاً وقدم مباراة جيدة للغاية.

دكة الاهلي ، تضم كلاً من حمدي فتحي ،ناصر ماهر، علي لطفي ،مروان محسن رامي ربيعه وصلاح محسن ومحمد هاني.

الشحات وأزارو يشاركان منذ البداية

مشاركة حسين الشحات أساسياً في مباراة اليوم كانت مفاجئة للكثيرين خاصة وأن اللعب بعيد عن المشاركة أساسياً منذ فترة باستثناء مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري التى دفع فيها لاسارتي بالشحات أساسيا بعدما أراح عدد كبير من الأساسيين في لقاء المقاصة التى فاز فيها الاهلي بهدفين لهدف.

كما شارك وليد آزارو أساسياً بدلاً من مروان محسن رغم أن مروان ظهر بشكل جيد في الفترة الماضية التى شارك فيها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة