خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جريئة ومنطلقة.. اعرفى إزاى تتميزى باللون الأحمر على طريقة "كيت ميدلتون"

السبت، 13 أبريل 2019 07:00 ص
جريئة ومنطلقة.. اعرفى إزاى تتميزى باللون الأحمر على طريقة "كيت ميدلتون" كيت ميدلتون
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللون الأحمر دائما مرتبط بالفتاة الجريئة الواثقة من نفسها التى تحاول أن تكون مميزة الإطلالة باختيار هذا اللون الجدير بلفت النظر إليها، أينما حلت، وقد ظهرت به " كيت ميدلتون" في أكثر من مناسبة وبموديلات متعددة ، فيمكننا من دولابها التعرف على الطريقة المثالية لارتداء هذا اللون الجذاب والذي يتصدر الموضة الصيفية هذا العام :

 

1

ظهرت " كيت ميدلتون" في إحدى المناسبات النهارية بفستان من اللون الأحمر الهادئ مميز بتصميم بسيط طبقات من القماش والصدر من الديكولتيه والوسط بحزام من المطاط الداخلى اظهر رشاقة قوامها وبساطة إطلالتها

 

2

الفستان ذو الكسرات العريضة من الأسفل واحد من الموديلات الأنيقة التي اختارت الأميرة الإطلالة به في إحدى المناسبات باللون الأحمر ، حرصت على اختيار جميع مكملات الأناقة من نفس اللون.

 

3

الفستان البلايزر من الموديلات التي تلائم المناسبات الصباحية ، ومنحها إطلالة رسمية وأنيقة وكانت مكملات الموضة من اللون الأسود.

 

4

وبتصميم أنيق ومميز من الشيفون الأحمر القاتم اختارت " كيت ميدلتون" فستان بسيط التصميم وتميز بقصة الكروازيه على الصدر مما جعل الإطلالة أكثر انوثة.

 

5

وعن تصميم الفستان " البنسيل" المكسم اختارت " كيت ميدلتون" اللون الأحمر فظهرت بإطلالة أنثوية رقيقة ، واختارت قطع المجوهرات الرقيقة التي منحتها سحر خاص.

6
 
7
 
8

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة