خالد صلاح

"أعز من الولد ولد الولد".. الوليد بن طلال يداعب حفيدته بطريقة غريبة.. فيديو

السبت، 13 أبريل 2019 04:41 م
"أعز من الولد ولد الولد".. الوليد بن طلال يداعب حفيدته بطريقة غريبة.. فيديو الوليد بن طلال مع حفيدته
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر رجل الأعمال السعودى الأمير الوليد بن طلال، حنانه وعطفه على حفيدته، تطبيقا للمقولة الشعبية "أعز من الولد ولد الولد".

فى مقطع فيديو نشره حساب منسوب للأميرة ريم بن الوليد، ظهر رجل الأعمال وهو يلعب مع حفيدته ويسحبها من قدمها داخل المنزل، كانت تصرخ ووسط ضحكات وابتسامات الأمير السعودى، وفى الخلفية صوت والدة الطفلة تطلب منهم الذهاب للنوم، قائلة: "يلا ناموا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

♥️🙏🏻

A post shared by ريم بنت الوليد بن طلال . (@reem_alwaleed_talal) on

 

وبمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، حرص عدد من المدونين على الإشادة بتصرف الأمير مع حفيدته، حيث قال حساب باسم ثوينى: "الوليد بن طلال أبو خالد الله يحفظه ومداعبات جداً رائعة تدل على الألفة والمحبة والتواضع"، وكان رجل الأعمال السعودى الأمير الوليد بن طلال، صرح مؤخرا فى أحد اللقاءات التلفزيونية، أنه يكتفى بالنجاح الذى يحققه فى مجال المال والأعمال والاقتصاد، مشيرا إلى أن طموحه السياسى صفر، مؤكدا أنه "عرضت على إمارة إحدى المناطق فى عهد الملك فهد ولكنى لم أوافق".

 

وأضاف الوليد بن طلال، أنه تحت قيادة رشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان، وأعمالى الخيرية ونشاطى الاقتصادى فى الخارج لا ينم أبدا على نيتى لأى عمل فى المجال السياسى، وهذا ما يفعله بيل جيتس وبافيت، رغم أنهم كيانات اقتصادية هائلة، إلا أنهم يرفضون الدخول فى عالم السياسة".

1
 
 

2
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة