خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحافة المغربية: قرعة أمم أفريقيا "نار للمغرب.. سهلة لمصر"

الجمعة، 12 أبريل 2019 11:02 م
الصحافة المغربية: قرعة أمم أفريقيا "نار للمغرب.. سهلة لمصر" قرعة كاس امم افريقيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة المغربية مساحات واسعة للحديث عن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ 32 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو المقبلين.

وعنونت صحيفة "النخبة"، "مجموعة المغرب نار.. وسهلة لمصر وتونس ومتوازنة للجزائر"، وقالت الصحيفة أن القرعة المونديال الافريقي أوقعت منتخب المغرب في المجموعة الاقوى بالبطولة مع كوت ديفوار، وجنوب أفريقيا، وناميبيا، بينما جاء منتخب الجزائر في مجموعة متوازنة نسبيًا، مع السنغال، وغينيا، وتنزانيا".

في حين عنونت صحيفة "هسبريس الرياضية"، "قرعة كان 2019 تضع أسود الأطلس في مجموعة الموت بجانب كوت ديفوار وجنوب إفريقيا".

أما صحيفة "المنتخب"، فقالت أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب المغرب في مواجهة متجددة أمام كوت ديفوار، حيث سبق وأن تغلب منتخب "أسود الأطلس" على "الأفيال" بهدف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما بالنسخة الماضية التي أقيمت في الجابون.

وأَضافت الصحيفة أن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب يرتبط بذكريات خاصة مع منتخب كوت ديفوار بعدما توج معه بطلاً لنسخة 2015 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وِأشار الصحيفة إلى أن الفرصة سانحة أمام منتخب المغرب لكسر العقدة التي يعاني منها أمام منتخب جنوب افريقيا وقالت "لعبنا مع جنوب افريقيا في 3 مناسبات في بطولة كأس الأمم الافريقية، تذوقنا مرارة الهزيمة في نسخة 1998 التي أقيمت ببوركينافاسو، وتعادلنا معهم في مباراتين بنحيتي 2004 بتونس و2013 بجنوب افريقيا".

يذكر أن قرعة بطولة أمم أفريقيا 2019، التي أُقيمت مساء الجمعة، في منطقة الأهرامات، أسفرت عن وقوع الفراعنة، في مجموعة سهلة نسبيًا، مع الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وزيمبابوي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة