خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الأهلى يضع خطة "الريمونتادا" التاريخية قبل مواجهة صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا.. استبعاد كريم نيدفيد بعد إصابته بالغضروف.. الأحمر يدخل معسكراً مبكراً.. وعبد الحفيظ يراهن على التاريخ فى تحقيق المعجزة

الجمعة، 12 أبريل 2019 04:00 م
الأهلى يضع خطة "الريمونتادا" التاريخية قبل مواجهة صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا.. استبعاد كريم نيدفيد بعد إصابته بالغضروف.. الأحمر يدخل معسكراً مبكراً.. وعبد الحفيظ يراهن على التاريخ فى تحقيق المعجزة الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعداداته اليوم، الجمعة، لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، المقرر لها السادسة مساء غدٍ السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إياب ربع نهائي دورى الأبطال الأفريقى.

 

الأهلى يدخل معسكراً مبكراً قبل مواجهة صن داونز

الأهلى دخل معسكراً مغلقاً  أمس، الخميس، فور انتهاء مران الفريق الليلة، وفضل الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتي الدخول فى معسكر مبكر قبل المباراة بيومين، من أجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز قبل مواجهة بطل جنوب أفريقيا، ويخوض الأهلى مرانه الأخير اليوم الجمعة فى برج العرب بالإسكندرية استعداداً لمواجهة صن داونز.

 

لاسارتى يضع خطة الريمونتادا قبل مواجهة صن داونز

ويعقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، محاضرات فنية مكثفة مع اللاعبين للحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة صن داونز الجنوب أفريقى، ويسعى المدرب الأوروجويانى لتجهيز اللاعبين ذهنياً وبدنياً وفنياً قبل خوض المواجهة المرتقبة.

 

الأهلي يستعيد حسام عاشور ويستبعد نيدفيد بسبب الإصابة 

اجتاز حسام عاشور، لاعب وسط الأهلى، الفحص الطبى الذى خضع له، بعد شكواه من إجهاد فى منشأ العضلة الضامة، لينضم "المسمار" للقائمة فيما تم استبعاد كريم نيدفيد والذى يعد واحداً من أفضل لاعبى الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة، بعد تأكد إصابته فى غضروف الركبة.

 

عبد الحفيظ يراهن على التاريخ قى تحقيق الريمونتادا
 

من جهته أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أنه لا صوت يعلو فوق مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، قائلا، "نخوض مباراة العودة أمام صن داونز باسمنا وتاريخنا ومواقفنا التى يعرفها الجميع ستكون أمام أعيننا، وبالطبع ستكون مهمة صعبة للغاية، ولكننا قادرون على تحقيق المطلوب"، موضحاً أن الأهلي فريق كبير ويمتلك اسما وتاريخا كبيرين في كرة القدم، ومن ثم سنتعامل مع مباراة صن داونز على هذا الأساس، مشدداً على أنها فى النهاية مباراة كرة قدم 90 دقيقة نسعى فيها لتحقيق أهدافنا.

 

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك تركيزا شديدا من جانب اللاعبين في مباراة صن داونز التى بدأ التفكير فيها بشكل جاد وكامل عقب الانتهاء مباشرة من مباراة مصر المقاصة، مؤكداً أن الأمور تسير بشكل جيد، وأن هناك رغبة قوية لتحويل وترجمة دوافعنا ورغبتنا فى الهدف المنشود على أرض الواقع رغم الظروف الصعبة المحيطة باللقاء، موضحاً أن الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى يسعى للتركيز على الجانب النفسى والمعنوى قبل مواجهة بطل جنوب أفريقيا، من أجل تجهيز اللاعبين والوصول بهم إلى أعلى معدلات الجاهزية الكاملة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة