خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مران الاهلي قبل مواجهة صن داونز.. لاسارتي يجتمع بمعاونيه ومحاضرة مع اللاعبين

الخميس، 11 أبريل 2019 05:30 م
مران الاهلي قبل مواجهة صن داونز.. لاسارتي يجتمع بمعاونيه ومحاضرة مع اللاعبين لاسارتى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون لمناقشة عدة أمور خاصة بمباراة صن داونز الجنوب أفريقي السبت المقبل على استاد برج العرب في اياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا. 
وبحث لاسارتي مع معاونيه عدة أور خاصة بلقاء صن داونز وكذلك بمباراة المقاصة التى خاضها الفريق أمس بالدوري وفاز فيها الأحمر بهدفين لهدف.
كما حرص المدير الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق للحديث حول عدة أمور فنية خاصة بلقاء السبت المقبل وكذلك مباراة المقاصة أمس.
وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة تدريبات استشفائيه على ملعب التتش على هامش مران اليوم للتخلص من حالة الإجهاد وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني على الاساسيين الذين شاركوا في مواجهة المقاصة وإكتفي الأساسيين في لقاء المقاصة بالجري حول الملعب راداء بعض التدريبات في الجيم.
ومن المقرر أن يتجه الاهلي عقب مران اليوم للأسكندرية من أجل إقامة معسكر تدريبي بها لمدة 48 ساعة إستعداداً لمباراة السبت المرتقبة التى يحتاج فيه الاهلي لتحقيق "ريمونتدا تاريخية" بالفوز بخماسية نظيفة واللجوء لضربات الجزاء أو الفوز بسداسية نظيفة من أجل التأهل للمربع الذهبي بعد الخسارة في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا بخماسية نظيفة 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة