خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور .. كارول سماحة تروى تفاصيل "أنا المطلقة" فى معكم منى الشاذلى.. الليلة

الخميس، 11 أبريل 2019 06:54 م
صور .. كارول سماحة تروى تفاصيل "أنا المطلقة" فى معكم منى الشاذلى.. الليلة كارول سماحة ومنى الشاذلى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى مساء اليوم الخميس، النجمة اللبنانية كارول سماحة فى لقاء خاص يعرض على فضائية cbc، ببرنامج "معكم".

كارول سماحة
كارول سماحة

 

وتكشف كارول،  تفاصيل أحدث أغانيها "أنا المطلقة" وسر حالة الجدل التى تسببت فيه الأغنية حتى قبل طرحها وبعد البوست الشهير الذي كتبته على حساب تويتر الخاص بها والذي قالت فيه "نعم.. أنا المطلقة"، وأضافت كارول،  أنه مثلما كان لها مجموعة من الحفلات المهمة مثل حفلها في أوبرا كييف بأوكرانيا، وحفل أوليمبيا باريس، سيكون حفلها بمركز المنارة بالقاهرة يحمل العديد من المفاجآت من بينها أنها ستقدم لأول مرة أغاني دويتو لأول مرة مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوجرام.

المطربة كارول سماحة
المطربة كارول سماحة
الفنانة كارول سماحة
الفنانة كارول سماحة

 

وتشهد الحلقة أيضا لقاء مع رمضان درويش ، بطل مصر والعالم فى الجودو، وحسن حسن بطل مصر والعالم في المصارعة، وليلى شكري،  بطلة مصر والعالم في التنس تحت سن 12 سنة بعد تحقيقهم لأرقام قياسية في ألعابهم الفردية.

أبطال الألعاب الفردية
أبطال الألعاب الفردية

 

ويتحدث درويش ، عن لحظة تتويجه خلال كسر الرقم القياسي برياضة الجودو؛ ليصبح بطل دورة ألعاب البحر المتوسط لـ3 دورات على التوالي، وعن كواليس اصابته بالتسمم في كواليس إحدى بطولات العام الماضي، وأشار حسن حسن العائد منذ ايام من البطولة الإفريقية لشباب المصارعة في تونس عن حصده للميدالية الذهبية حيث توج حسن بذهبية منافسات وزن 72 بعد فوزه علي نظيره المغربي بعدم التكافؤ، بينما تحدثت ليلى شكري عن شعورها بالمسئولية الكبيرة بعدما أصبحت تتعلق الآمال لتحقيق أمجاد مصرية برياضة التنس، خصوصا بعدما احتلت التصنيف الأول على مستوى مصر وأفريقيا تحت 12 عاما، وقدمت أداء غير مسبوق بالعديد من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة الماضية.

منى الشاذلى
منى الشاذلى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة