خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد شرائه جزيرة خاصة.. اتهام مليونير بسرقة "ماكينة قهوة" بـ 300 دولار

الخميس، 11 أبريل 2019 05:00 م
بعد شرائه جزيرة خاصة.. اتهام مليونير بسرقة "ماكينة قهوة" بـ 300 دولار المليونير السارق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يكون دافع السرقة للبعض هو الفقر والحاجة الماسة للمال أو لسد جوع أطفال وأسرة لا تجد قوت يومها، وأيضا هناك نوعا من السرقة التى يقف وراءها مرض نفسى ما يحتاج لعلاج، ولكن، لماذا يسرق مليونير، أغراض تُقدر ثمنها بـ 300 دولار .

الشرطة الأمريكية فى ولاية فلوريدا ألقت القبض على المليونير آندرو فرانيس ليبى، صاحب الـ 59 عاما، وذلك بعد سرقة أغراض من متجر تقدر قيمتها بـ 300 دولار، ما بين ماكينة لصنع القهوة ومصابيح، وملاءة سرير.

وتقول صحيفة "ديلى ميل"، المتهم غريب الأطوار إلى حد كبير، حيث يقوم بشراء الأغراض بشكل طبيعى من المتجر ويقوم بدفع ثمنها، ثم يعود للمنزل، وفى اليوم التالى يعود للمتجر بعد أن يستبدل الأغراض نفسها، ويخرجها من صندوقها، ويستبدلها بأشياء أخرى، ويعود للمتجر يطلب ارجعاها، وهى طريقة احتيالية من المليونير.

الملياردير السارق
الملياردير السارق

 

المفارقة أن المليونير، قبل هذه الواقعة بأسبوع كان قد اشترى جزيرة "طومسون" على ساحل "كى ويست"، يتوسطها قصر فاخر، قدرت بحوالى 8 مليون دولار، وهو ما يتنافى تماما مع واقعة السرقة التى تورط بها، أقوال المليونير على الاتهامات التى وُجهت له كانت أن "الأمر معقد ويفضل عدم الخوض فيه".

تم القبض على المليونير بتهمة السرقة الكبرى وتم إطلاق سراحه فى اليوم التالى، حيث سيمثل أمام المحكمة لتوجيه الاتهام فى 18 أبريل، وقال إنه يخطط للعيش فى الجزيرة، كما يستأجرها من أجل الربح، وأيضا يمتلك منزلًا يتكون من 12 غرفة نوم يستأجره بأكثر من 20 ألف دولار في الليلة، وعندما سُئل عن شراء الجزيرة الأسبوع الماضى، قال لصحيفة ميامي هيرالد "أعتقد أننا سنعيش فيها لفترة من الوقت".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة