"قمر هادى" يستعين بالملحن العالمي مارك بيتري لتنفيذ المؤثرات الصوتية لمسلسل هانى سلامة

الأربعاء، 10 أبريل 2019 02:55 ص
"قمر هادى" يستعين بالملحن العالمي مارك بيتري لتنفيذ المؤثرات الصوتية لمسلسل هانى سلامة هانى سلامة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعان المخرج رؤوف عبد العزيز والمونتير عمرو عاكف بالملحن العالمي مارك بيتري لتنفيذ المؤثرات الصوتية الخاصة بالبرومو الدعائي لمسلسل"قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل عبر قنوات إعلام المصريين، من إنتاج شركة سينرجى.

 

وقع اختيار رؤوف على "مارك بيتري" لكونه من أشهر الموسيقيين في العالم، حيث قدم العديد من الأعمال الموسيقية لأهم الأفلام العالمية, ويعد من أشهر أعمال مارك بيتري، "VENOM، "SKYSCRPER"AVENGERS:INFINITY WAR"VENO"، "SKYSCRAPER"، "AVENGERS: INFINITY WAR"، "WESTWORID"، "IMPOSSIBL BUILDS"، وغيره الكثير من الأعمال .

وكانت شركة سينرجى قد طرحت البرومو الدعائي الأول لمسلسل "قمر هادى"وحقق مشاهدات مرتفعة حيث كان "الغموض والتشويق " عنوان للبرومو بعد أن امتلأ بالعديد من المطاردات والتي تم تنفيذها باستخدام تكنيك مختلف ومميز ، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

 

يذكر أن مسلسل "قمر هادى" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزى ومحسن محيى الدين ونورهان ومريم حسن وهادى الجيار وحمزة العيلى ومؤمن نور وهاجر عفيفى وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، مونتير عمرو عاكف، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

3c9cb245-83db-4b14-ac2a-26954e6720b8
 

 

f12f37ef-1ab3-4469-9732-0d70d3d1da56
 

 

هانى سلامة
هانى سلامة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة