صور.. العالم هذا الصباح.. أزمة المياه تهدد حياة الفنزويليين والمئات يلجأون لمياه الأنهار.. عمليات إنقاذ ضحايا عاصفة نيبال.. وحفل توزيع جوائز مهرجان الشاشة الكندية السنوى السابع فى تورونتو

الإثنين، 01 أبريل 2019 09:00 ص
صور.. العالم هذا الصباح.. أزمة المياه تهدد حياة الفنزويليين والمئات يلجأون لمياه الأنهار.. عمليات إنقاذ ضحايا عاصفة نيبال.. وحفل توزيع جوائز مهرجان الشاشة الكندية السنوى السابع فى تورونتو مهرجان الشاشة الكندية
كتب : حسام الشقويرى تصوير: رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أزمة المياه تهدد حياة الفنزويليين والمئات يلجأون لمياه الأنهار بسبب عدم وجود مياه صالحة للشرب والاستحمام، كما قامت فرق الإنقاذ بعلاج ضحايا عاصفة نيبال، وتوافد نجوم الفن وصناع السينما الكندية على مدينة تورونتو بمقاطعة أونتاريو للمشاركة فى حفل توزيع  جوائز الشاشة الكندية.

 

وإلى مزيد من التفاصيل..

 

أزمة المياه تهدد حياة الفنزويليين والمئات يلجأون لمياه الأنهار

ازدادت الحياة تعقيدا فى فنزويلا تعقيدا، فبعد أزمة انقطاع التيار الكهربائى، أصبحت حياتهم مهددة بالانهيار بسبب عدم وجود مياه صالحة للشرب والاستحمام مما اضطرهم للجوء لاستخدام مياه الأنهار.

وبحسب ما نشرته وكالة رويترز للأنباء من صور يظهر المئات من الفنزويليين فى الطرقات بزجاجات المياه ، وأشخاص يقومون بتحميل مركبة بحاويات مملوءة بالماء من نهر في كاراكاس.

ازمة مياه فنزويلا (3)
 

 

ازمة مياه فنزويلا (4)
 

 

عمليات إنقاذ ضحايا عاصفة نيبال   

لقى 25 شخصا على الأقل مصرعهم أمس، إثر اجتياح عاصفة قوية مصحوبة بالأمطار الغزيرة للمناطق الواقعة جنوب نيبال

وبحسب ما نشرته وكالة رويترز من صور يظهر عدد من المصابين الذين يتلقون العلاج فى المستشفيات بعد الجهود التى بذلتها فرق الإنقاذ.

ذكرت شبكة "ايه بى سى نيوز" الإخبارية الأمريكية، أن السلطات النيبالية دفعت بقوات من الجيش للمساعدة فى عمليات الإنقاذ، فيما اكد رئيس الوزراء النيبالى ، خادجا براساد اولى، أن العواصف الممطرة أدت إلى إصابة نحو 400 شخص آخرين.

نيبال
نيبال

 

نيبال (2)
 

 

نيبال 3
 

 

حفل توزيع جوائز مهرجان الشاشة الكندية السنوى السابع في تورونتو

توافد نجوم الفن وصناع السينما الكندية على مدينة تورونتو بمقاطعة أونتاريو للمشاركة فى حفل توزيع  جوائز الشاشة الكندية.

وجوائز الشاشة الكندية تمنح سنويا من قبل الأكاديمية الكندية للسينما والتلفزيون.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة