أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فحوصات طبية جديدة لنجم يوفنتوس

الإثنين، 01 أبريل 2019 12:41 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فحوصات طبية جديدة لنجم يوفنتوس رونالدو بعد إصابته فى مباراة البرتغال وصربيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى اليوم، الأثنين، إلى فحوصات طبية جديدة، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة أياكس الهولندى فى "ذهاب" ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

رونالدو يخضع لفحوصات طبية لتحديد موقفه من موقعة أياكس
 

رونالدو بعد إصابته فى لقاء البرتغالى وصربيا
رونالدو بعد إصابته فى لقاء البرتغالى وصربيا

كان كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة فى عضلات الفخذ الأيمن خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام صربيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى إلى أن هناك حالة من عدم التفاؤل بشأن جاهزية كريستيانو رونالدو لمباراة أياكس الهولندى المحدد لها العاشر من إبريل الجارى فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، وسيجرى اللاعب فحوصات طبية لمتابعة حالته وتحديد موقفة من اللقاء.

وغاب كريستيانو رونالدو عن المشاركة فى مباراة يوفنتوس الماضية أمام إمبولى ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، ليتواصل غيابه في المباراتين المقبلتين أمام كاليارى وميلان.

كريستيانو رونالدو يسابق الزمن للحاق بمواجهة أياكس 
 

 

ويتعافى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى من إصابة العضلية التى تعرض لها فى الفخذ اليمنى خلال مواجهة منتخب بلاده أمام صربيا فى تصفيات يورو 2020.

ونشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، وهو يجرى عمليات التعافى من إصابة الفخذ، وهو يجرى تدريبات خاصة فى حمام السباحة.

ويطمح كريستيانو رونالدو فى اللحاق بمواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندى يوم 10 أبريل المقبل فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، من خلال عملية التعافى المكثفة التى يخوضها فى الوقت الحالى.

وكان كريستيانو رونالدو قد نجح فى قيادة يوفنتوس للدور ربع النهائي بدوري الابطال، بعد تسجيله ثلاثية فى شباك فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد أن خسر اليوفى ذهابا بنتيجة 2 – 0.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة