خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظة القاهرة تستجيب لصحافة المواطن وترفع المخلفات وتعيد رصف شارع بديع

السبت، 09 مارس 2019 02:00 م
محافظة القاهرة تستجيب لصحافة المواطن وترفع المخلفات وتعيد رصف شارع بديع جولة لخالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت محافظة القاهرة ردًا عبر خدمة صحافة المواطن على الشكوى المنشورة تحت عنوان: "شكوى من إتلاف الرصف بعد تركيب أغطية البالوعات بشارع بديع بمحافظة القاهرة".

وقال محمد كمال المستشار الإعلامى لمحافظ القاهرة فى الرد، إنه سيتم رفع المخلفات وإعادة الرصف مجددا والتنبيه على الأجهزة المعنية بالالتزام الكامل بتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بالمرور الدورى على الأحياء والشوارع ورفع كفاءتها كلا فى دائرة اختصاصه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة