بالوتيلي يحسم مصيره مع مارسيليا

السبت، 09 مارس 2019 03:13 م
بالوتيلي يحسم مصيره مع مارسيليا ماريو بالوتيلي
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر المهاجم الإيطالى المشاكس ماريو بالوتيلي عن رغبته فى البقاء مع فريقه الحالى مارسيليا، فى مقابلة لصحيفة "لا بروفنس" اليوم السبت، ملمحاً فى الوقت ذاته إلى احتمال عدم رحيله حتى لو لم يتأهل إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعنونت الصحيفة الصادرة فى مارسيليا، "أرغب فى البقاء مع مرسيليا"، مضيفاً على لسان اللاعب، "عقدى ينتهى نهاية الموسم الحالى.. لاحقاً سندخل بمناقشات.. قلت لمدير أعمالى إننى سعيد هنا، وأريد البقاء".

وتابع "سوبر ماريو"، "أرغب فى البقاء هنا، وأريد البقاء.. لاحقاً الأمر مختلف إذا خضت دورى أبطال أوروبا أو يوروبا ليج.. لهذا السبب أريد أن أفعل المستحيل لاحتلال المركز الثانى أو الثالث فى الدورى".

وحقق مارسيليا انتعاشة فى الفترة الأخيرة، وتحديداً منذ انضمام بالوتيلى إليه قادماً من جاره نيس، الذى سيستضيفه الأحد ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدورى، فتقدم إلى المركز الرابع محققاً أربعة انتصارات مع "بالو" مقابل خسارة وتعادل.

بدوره، يبدو أن بالوتيلي استعاد مهاراته التهديفية بعدما سجل في مرمى سانت إتيان في الجولة السابقة هدفه الرابع في مباراته السادسة بقميص فريقه الجديد، وبات أول لاعب يهز الشباك في مبارياته الثلاث الاولى في "فيلودروم" في الدوري منذ العاجي إبراهيم باكايوكو الذي حقق هذا الإنجاز بين يوليو وأغسطس 1999.

وتأكيداً على صعوبة الفترة التى مر بها مع فريقه السابق، قال: "لم أعد أفكر بنيس خلال الأشهر الخمسة الأولى للموسم، لم أكن في نيس، مرسيليا يشبه قليلاً نابولي في إيطاليا".

وتابع اللاعب الدولي الإيطالي، "لو نتحدث عن الجماهير، الحرارة، فيلودروم هو إلى حد ما مثل مدرجات ملاعب نابولي، بشكتاش وجالطة سراي، مثل هذه الملاعب نادرة، لا يوجد منها إلا ثلاثة أو أربعة في العالم".

وأردف: "بالنسبة إلي مارسيليا هو أكبر ناد في فرنسا، مانشستر يونايتد النجليزي يستحق (التأهل) إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.. لكن باريس سان جرمان من الأندية القوية".

واستدرك المشاكس الإيطالي ليقول: "كلا، ليس فريقاً قوياً، بل يملك لاعبين أقوياء، والأمر مختلف.. ليس لدي أي شيء ضده، لكن أفضل أن يفوز يونايتد"، في إشارة إلى تأهل مانشستر يونايتد على حساب النادي الباريسي بعدما قلب تأخره على أرضه في مباراة الذهاب 0-2 إلى فوز مستحق في "بارك دي برانس" 3-1 إياباً.

وأعاد تألق بالوتيلي اهتمام مدرب منتخب الإيطالي روبرتو مانشيني به، وسيتواجد في مدرجات ملعب فيلودروم الأحد لمراقبته، في وقت ما زال "سوبر ماريو" يحلم بارتداء قميص الـ "سكوادرا أتزورا".

وقال في هذا الصدد: "بالنسبة إلي، المنتخب هو الأهم.. بالطبع أريد المشاركة في كأس أمم أوروبا (2020)، وهذا أمر طبيعي.. لكن حالياً أركز اهتمامي على أدائي مع مارسيليا.. في حال حصل ذلك (العودة إلى المنتخب)، سيكون جيداً".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة