أخبار ليفربول اليوم عن كابوس الانزلاق الذى يطارد جيرارد

الجمعة، 08 مارس 2019 10:51 ص
أخبار ليفربول اليوم عن كابوس الانزلاق الذى يطارد جيرارد كابوس الانزلاق يطارد نجم ليفربول السابق جيرارد
كتب - مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ستيفن جيرارد، إن انزلاقه المؤسف الذى أنهى آمال ليفربول فى لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم فى موسم 2013-2014 ما زال يطارده، وليس من المرجح أن يقل حتى لو أحرز فريق المدرب يورجن كلوب اللقب هذا الموسم.

كابوس الانزلاق يطارد نجم ليفربول السابق

وانزلق قائد ليفربول وفقد الكرة قبل 5 أعوام ليمنح ديمبا با فرصة افتتاح التسجيل لتشيلسى فى مباراة انتهت لصالح البلوز بنتيجة (0-2)، وأنهت آمال الريدز فى اللقب الذى ذهب إلى مانشستر سيتي.

ويملك ليفربول 70 نقطة ويتأخر بنقطة واحدة عن سيتى، قبل 9 مباريات من نهاية الموسم، ويأمل جيرارد فى حفاظ فريقه السابق على هدوئه ليضع حداً لغياب اللقب عن خزائنه منذ 29 عاما من أجل الجماهير.

جيرارد نجم ليفربول المعتزل
جيرارد نجم ليفربول المعتزل

وقال جيرارد، الذى رحل عن ليفربول فى 2015 بعد 17 عاما مع الفريق لوسائل إعلام بريطانية، "هذا الجرح ما زال يؤلم منذ ذلك اليوم، لست واثقاً من تجاوزه لأننى لا أستطيع تغيير ما حدث"، مضيفاً، "هذا لا يؤثر على شعورى تجاه ليفربول الآن، أنظر إلى تشكيلة الفريق وما زلت أملك بعض الأصدقاء فيها".

وأضاف، "أتمنى أن يحصد اللقب من أجل الجماهير ومن أجلى كمشجع، لكن هذا لن يجعلنى أو يجعل الألم مختلفا".

وكال جيرارد المديح لجهود كلوب فى جعل ليفربول منافساً حقيقياً على اللقب، مشيرًا إلى أن الفريق يجب أن يكون فخورًا حتى لو خسر اللقب لصالح سيتى.

وأضاف مدرب رينجرز الأسكتلندى الحالى، "بعض الأشخاص سيعتبرون الأمر بمثابة الفشل، لكنها كرة القدم وتختلف الآراء، يورجن قاد الفريق لقطع خطوات هائلة للأمام، إنه يقوم بكل ما لديه".

واختتم جيرارد تصريحاته قائلا، "فى بعض الأحيان عندما تخسر اللقب أمام فريق يجب الاعتراف بأن الأفضل فاز، أتمنى ألا يحدث ذلك لكننى أعتقد أنه لا يجب أن تنتقد نفسك بشدة لو كنت تلعب بشكل رائع وقمت بكل ما عليك لتكون في المركز الأول".

عصام الشوالي يشيد بهداف ليفربول

رفض المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي الانتقادات الموجهة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بداعي تراجع مستواه الفنى والتهديفى فى المباريات الأخيرة مع "الريدز".

وقال عصام الشوالي، فى تصريحات لموقع "فوت 24"، "محمد صلاح حقق أرقاماً قياسية رائعة مع ليفربول، هو يصنع التاريخ مع النادى الإنجليزي مثلما كان كريستيانو رونالدو يفعل مع ريال مدريد، وليونيل ميسي مع برشلونة حالياً".

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

وأضاف المعلق التونسي، "ليس مطلوباً من محمد صلاح أن يتألق فى كل مباراة مع ليفربول، فهو ليس لاعبا فى بلاي ستيشن، حقق أرقاما قياسية مثلما فعل رونالدو في ريال مدريد وميسي في برشلونة".

محمد صلاح يعيش أياماً صعبة بشهادة الجميع، فالفرعون المصرى غاب عن التهديف ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام محمد صلاح بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية، ويتطلع الفرعون لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل محمد صلاح المركز الثانى بقائمة ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة