اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصريحات ريبيرى قبل موقعة ليفربول

الخميس، 07 مارس 2019 08:18 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصريحات ريبيرى قبل موقعة ليفربول ريبيرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، على عدم تخوف فريقه من مواجهة ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى المباراة المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "أليانز أرينا" فى "إياب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

قال ريبيري فى تصريحات نشرتها صحيفة"بيلد" الألمانية، "لقاء ليفربول مهم للغاية بالنسبة لنا، وأنا متحمس جدا للعب في دوري أبطال أوروبا، فالبطولة لها أجوء مختلفة وشعور خاص بالنسبة لي"، مضيفا "أنا لائق بدنيا ولكن قرار المشاركة بيد المدرب نيكو كوفاتش، ولكن العلاقة بيننا جيدة جدا وتمتاز بالثقة المتبادلة".

اختتم لاعب بايرن ميونخ حديثه قائلا "نحن في حالة مزاجية جيدة، ليفربول يمتلكون فريق قوي لكننا بايرن ميونخ ولدينا ثقة بأنفسنا إذا لعبنا مع بعضنا لبعض جيدا وقاتلنا سنستطيع التأهل لربع نهائي دوري الأبطال".
 

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

كوفاتش يتحدث عن روبن ومواجهة فولفسبورج 

كشف نيكو كوفاتش، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، غياب الجناح الهولندى آريين روبن أمام ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فى المباراة المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "أليانز أرينا" فى "إياب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال نيكو كوفاتش، عبر الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ على "تويتر"، "روبن أصيب فى التدريبات أمس ولم يلحق بمباراة ليفربول، أما على الجانب الآخر كينجسلى كومان فى طريقه للعودة ونأمل أن يلحق بتلك المباراة".

وعلق مدرب بايرن ميونخ على مباراة فريقه أمام فولفسبورج المقرر لها السبت المقبل، على ملعب "إليانز ارينا" فى الجولة 25 من الدوري الألماني، قائلا "ستكون مباراة قوية للغاية، نحن نريد أن نكمل مسيرة الانتصارات. فولفسبورج فريق جيد وهو ثاني أفضل الفرق خارج الديار، يجب علينا أن نكون مستعدين تماماً لهذا".

لاعبى بايرن ميونخ
لاعبى بايرن ميونخ

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن استبعاد الثلاثى من المنتخب

وعن استبعاد ثلاثى بايرن ميونخ "توماس مولر، هوملز، بواتينج" من المنتخب الألمانى خلال الفترة المقبلة، قال كوفاتش "أعلم أن اللاعبين يشعرون بخيبة أمل بسبب ما قيل عنهم، وغير صحيح أن تقول بأن اللاعب أصبح غير قادر على العطاء بسبب وصوله لعمر 29 أو 30، اللاعبين في غاية تركيزهم الآن وأنا على قناعة تامة بأن أدائهم هو من سيتحدث عنهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة