فيديو.. نشأت الديهى يحذر من عودة ظاهرة "الإخوات" مرة أخرى

الأربعاء، 06 مارس 2019 10:26 م
فيديو.. نشأت الديهى يحذر من عودة ظاهرة "الإخوات" مرة أخرى نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الإعلامى نشأت الديهى، من ظاهرة جديدة لتنظيم الإخوان ، وهي عودة"الأخوات" مرة أخرى.

 

وأضاف "الديهى"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"،اليوم الأربعاء، أن إرهاب الصالونات سيعود مرة أخرى  من خلال إقامة "الأخوات" لمجموعة من الجلسات برفقة عدد من السيدات.

 

وذكر "الديهى"، :" الصالونات التي ستقيمها الأخوات سيرسلون من خلالها رسائل إرهابية في غير صالح الدولة المصرية ، ، هؤلاء ليسوا سيدات دين ولكنهم تنظيمات إرهابية تتلون وفق أهوائها".

 

من ناحية أخرى، أشار "الديهى"، إلى أن هناك حملة لمنظمة العفو الدولية على مواقع التواصل لتجنيد شباب مصريين، محذراً الشباب المغرر بهم، من المنظمة المسمومة المأجورة والتى لا تحمل إلا العداء لمصر، وتحاول الإيقاع بالشباب المصرى وضمهم للعمل لديها كمجندين ضد الدولة، لأنه ربما يضعهم تحت طائلة التخابر.

                           

وذكر أن صحيفة "صن تايمز" البريطانية نشرت تقريرًا فاضحاً بأن أعضاء من البرلمان البريطانى حضور اجتماعات بالأمس من منظمات تديرها جماعة الإخوان الإرهابية تسمى "قرطبة"، أبرز الحاضرين وزير الخارجية فى حكومة الظل، وأخبرت الحاضرين بأنها تشارك نيابة عن رئيس حزب العمال.

 

وتابع:"الإدارة البريطانية بتزرع الشوك، وتفتح أبوابها لكل الحيات والمسمومين، وقطعاً ستدور الدائرة عليهم، هل حدثت عملية إرهابية واحدة فى قطر، أو بريطانيا أو إسرائيل؟، مجرد أسئلة جاءت فى الخاطرة، ورهان بريطانيا على وجود هؤلاء فى أرضها لا يعطيها حماية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة