أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. نشأت الديهى يكشف لماذا معتز مطر عبد لجماعة الإخوان الإرهابية

الثلاثاء، 05 مارس 2019 12:29 ص
فيديو.. نشأت الديهى يكشف لماذا معتز مطر عبد لجماعة الإخوان الإرهابية نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى نشأت الديهى، فيديو يكشف تناقض الإعلامى الهارب معتز مطر، بين حادث قطار 2012، وحادث محطة مصر، معلقاً:"أعاذنا الله أن نقع فى مثل هذا".

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم، على فضائية "TEN"، :"فيه ناس زعلت منى وبتقول انت مهتم بيهم ليه؟، مش مهتم والله دول خرق بالية، لكن فيه ناس بتسمعهم، بنعرفهم ونوريهم الحقائق.

كما عرض "الديهى"، فيديوهات لمعتز مطر يدافع عن محمد مرسى العياط.

وأظهر الفيديو حالة التناقض الشديدة للإعلامى الإخوانى الهارب معتز مطر، مقدم أحد البرامج بقناة الشرق الإخوانية، وذلك خلال تصريحاته فى عهد محمد مرسى، وتصريحاته بعد عزل مرسى.

الفيديو أظهر معتز مطر على قناة "مصر 25" فى عهد الإخوان، وهو يعلق على سقوط عشرات الضحايا باصطدام أتوبيس أطفال فى قطار بمحافظة أسيوط فى علام 2012، حيث قال فى تلك الفترة "هناك ضرورة على أن نتوافق على مصلحة البلاد وأن هناك أصوات تسعى لإشعال الفوضى من خلال التهويل فى الحادث الذى راح ضحيته 50 شخصا أغلبهم أطفال".

بينما خلال تعليقه على وفاة 22 مواطنا فى حادث قطار محطة مصر، حرض معتز مطر على قناة الشرق الإخوانية، على الدولة المصرية وحاول استخدام هذا الحادث فى نشر الشائعات وتحريض أنصار الإخوان على التصعيد ضد الدولة، واعتبار ما حدث كارثة، وهو ما يتناقض مع تصريحات معتز مطر حول حادثة مشابهة فى عهد مرسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة