دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى حى البشاير بمدينة 6 أكتوبر.. معاناة مع استمرار قطع مياه الشرب عن طهرمس بفيصل.. وأب يطالب بنقل طفلتيه التوأم لمدرسة بجوار منزله بالهرم بدلا من الشيخ زايد

الإثنين، 04 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى حى البشاير بمدينة 6 أكتوبر.. معاناة مع استمرار قطع مياه الشرب عن طهرمس بفيصل.. وأب يطالب بنقل طفلتيه التوأم لمدرسة بجوار منزله بالهرم بدلا من الشيخ زايد دفترأحوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

استمرار شكاوى حذف أفراد بالتموين.. والقارئ استهلاكى للكهرباء أقل من العادى


أرسل القارئ محمد عبد المنعم عبد اللطيف المقيم بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع متضرر من وقف بطاقة التموين بعد تحديث قاعدة البيانات والتى بدأت مع بداية شهر مارس الجارى.

 

وقال القارئ فى رسالته عبر الواتس أب والمدعمة بكافة بياناته، أنه تم وقف بطاقة التموين بسبب استهلاك الكهرباء فى حين أن فاتورة الكهرباء سعرها منخفض واستهلاك الكيلو وات لم يتجاوز الـ75 كيلو وات فكيف يتم استبعادى من بطاقة التموين.



وتابع أنا استحق صرف التموين ونقاط العيش وحاولنا تقديم تظلم ولكن للأسف الموقع مغلق".


2



شكوى من انتشار الكلاب الضالة بحى البشاير بمدينة 6 أكتوبر

أرسلت القارئة منى مصطفى شكوى من انتشار الكلاب الضالة بحى البشاير بمدينة 6 أكتوبر وطالبت المسئولين بسرعة التدخل.

وقال القارئة فى رسالتها عبر خدمة صحافة المواطن "إن كل يوم يتم تهاجم الكلاب الضالة الأطفال والكبار بالمنطقة ولم يتم حل هذه المشكلة من قبل الطب البطرى أو الجهاز ونرجو سرعة التدخل


3


شكوى من استمرار قطع مياه الشرب عن طهرمس بفيصل

أرسل القارئ محمد عبد الله شكوى لصحافة المواطن متضررا من قطع مياه الشرب بشكل متكرر عن منطقة كفر طهرمس بفيصل.

و قال القارئ فى رسالته عبر الواتس أب: أنا من سكان فيصل طريق كفر طهرمس شارع العدوى امام مدرسة نجيب محفوظ ومتضرر من قطع المياه الذى قد يصل حتى ١٢ ساعة يوميا ارجو رفع هذه المعاناة عنا خاصة وأنها تستمر صيف وشتاء.



و أضاف: أرجو رفع المعاناة عن الأطفال وكبار السن الذين لا يستطيعون بأى حال من الأحوال الاستغناء عن المياه حتى فى الجوامع لا يوجد بها مياه للوضوء.
 

شكوى من تأخر تسليم شقق الإعلان الثامن للإسكان الاجتماعى بمدينة بدر


أرسلت القارئة سعاد على حسانين عبد الله شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررة من تأخر استلام شقة بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعى لمدينة بدر

وأكدت فى شكواها عبر "الواتس أب" أنها مقدمة فى الإعلان الثامن لمدينه بدر من عام ٢٠١٦

وخلال التعاقد تم التأكيد على أن الاستلام خلال سنه أى فى مايو 2017 لافتة إلى أنها دفعت كل الأقساط المستحقة.

وأضافت فى ختام الشكوى أنها تسكن بالإيجار مضيفة:"لا أعرف إلى الآن مصير شقتى بالإسكان الاجتماعي".


4



أب يطالب بنقل طفلتيه التؤأم لمدرسة جوار منزله بالهرم بدلا من الشيخ زايد

أرسل القارئ مصطفى عاصم محمد الهرم بمساكن كفر الجبل طلب إلى خدمة صحافة المواطن يطالب بتحويل ابنتيه التوأم من مدرسة الشيخ زايد الحى الثالث التجريبى، إلى مدرسة أحمد بهجت الرسمية المتميزة.

وأضاف القارئ: "المدرسة تقبل التحويلات الآن لمدة أسبوع ولا يريدون قبول بناتى، والمسافة بعيدة بين بيتى والمدرسة التى تم قبولهما فيها فى الشيخ زايد".

رقم التواصل

20 115 114 8991










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة