أخبار برشلونة اليوم عن الاحتفال بنجاح دى يونج فى إقصاء ريال مدريد

الأربعاء، 06 مارس 2019 12:49 م
أخبار برشلونة اليوم عن الاحتفال بنجاح دى يونج فى إقصاء ريال مدريد دى يونج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت جماهير برشلونة الإسبانى بنجاح فرينكى دى يونج نجم خط وسط أياكس أمستردام الهولندى بإنجاز أول مهمة له مع البلوجرانا قبل الانتقال إلى صفوفه الصيف المقبل، وذلك بإقصاء ريال مدريد من دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا والمساهمة فى هزيمته بنتيجة كبيرة 4-1 فى جولة الإياب.

 

برشلونة تحتفل بإقصاء دى يونج للريال من دورى أبطال أوروبا 

كان فريق برشلونة قد نجح فى ضم فرينكى دى يونج لاعب وسط أياكس الهولندى لمدة 5 سنوات، بدءاً من الصيف المقبل حتى يونيو 2024 مقابل 75 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن مسئولى برشلونة طالبوا دى يونج نجم خط وسط فريق أياكس أمستردام الهولندى بإقصاء الريال من دورى أبطال أوروبا، وهو ما حدث فعلياً بإلحاقه هزيمة مذلة بالملكى بنتيجة 4-1 مساء أمس الثلاثاء فى إياب دور الـ16، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ليودع حامل اللقب الثلاث مواسم الماضية البطولة، حيث كان فائزاً فى الذهاب 2-1.

أوضحت الصحيفة أن دى يونج قدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد ونجح فى كسب معركة خط الوسط أمام الثلاثى كاسيميرو وتونى كروس ولوكا مودريتش، حيث مرر 110 تمريرات دقيقة من أصل 121 تمريرة.

 

راكيتتش الأكثر مشاركة فى برشلونة مع فالفيردى 

يتصدر الدولى الكرواتى إيفان راكيتتش نجم خط وسط فريق برشلونة الإسبانى قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة داخل صفوف البارسا تحت قيادة المدير الفنى الحالى أرنستو فالفيردى.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إحصائية بالأرقام أثبتت تفوق إيفان راكيتتش فى سلسلة الأكثر مشاركة داخل صفوف الفريق الكتالونى منذ تولى أرنستو فالفيردى القيادة الفنية خلفاً للويس إنريكى المدرب السابق.

أوضحت الصحيفة أن راكيتتش لعب 94 مباراة من أصل 101 مباراة قاد فيها أرنستو فالفيردى برشلونة، وهو الأكثر مشاركة وسط لاعبى الفريق، فيما يأتى ليونيل ميسى وبوسكيتس فى الوصافة بـ88 مباراة وسواريز ثالثًا برصيد 87 مباراة.

وازدادت نسبة مشاركة إيفان راكيتتش مع برشلونة تحت قيادة أرنستو فالفيردى بـ93.06% أكثر ما كانت عليه مع لويس إنريكى، حيث لعب النجم الكرواتى 159 مباراة مع الأخير من أصل 181 بنسبة 87.84%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة