أخبار ريال مدريد اليوم عن طلب برشلونة الغريب من دى يونج نجم أياكس

الثلاثاء، 05 مارس 2019 11:50 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن طلب برشلونة الغريب من دى يونج نجم أياكس دي يونج نجم خط وسط أياكس الهولندى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مسئولى فريق برشلونة الإسبانى حثوا فرينكى دى يونج نجم خط وسط أياكس الهولندى على إقصاء ريال مدريد من دورى أبطال أوروبا، قبل المباراة التى تجمع الطرفين العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

برشلونة يحث دى يونج على إقصاء ريال مدريد من دورى الأبطال

دي يونج
دي يونج

اعترف نجم خط وسط أياكس أمستردام الهولندى فى تصريحات لصحيفة "دى تيليجراف" الهولندية، بطلب إدارة برشلونة منه محاولة إقصاء المنافس التقليدى ريال مدريد من دورى أبطال أوروبا، مُشدداً على أن هذا كان ضمن بنود التعاقد بينهما.

كان فريق برشلونة قد نجح فى ضم فرينكى دى يونج لاعب وسط أياكس الهولندى لمدة 5 سنوات، بدءاً من الصيف المقبل حتى يونيو 2024 مقابل 75 مليون يورو.

قال دى يونج "عندما وقعت على عقود انتقالى إلى برشلونة، طلب المسئولين منى إقصاء ريال مدريد من دورى الأبطال".

وأضاف: "تابعت مباراة الكلاسيكو يوم السبت الماضى من المنزل، لكن كمشجع وليس كمحلل لأداء ريال مدريد قبل مباراتنا أمامهم".

وواصل تصريحاته: "إذا نجحنا فى إقصاء ريال مدريد من البطولة، ستكون مفاجأة كبرى لجميع متابعى كرة القدم فى العالم ونسطر تاريخاً جديداً لأياكس ونضع اسمه على خريطة الفرق الكبرى مجددا".

واختتم لاعب أياكس تصريحاته قائلاً: "علينا بالهجوم والضغط وإظهار قدراتنا، لدينا كل الإمكانيات التى تمكنا من تحقيق مفاجأة فى هذه المباراة المنتظرة".

كان فريق ريال مدريد قد تغلب على أياكس الهولندى بنتيجة 2-1 فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا فى أمستردام قبل أسبوعين.

 

قائمة ريال مدريد ضد أياكس فى دورى أبطال أوروبا

دي يونج
دي يونج

أعلن سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن قائمة الملكى استعدادًا لخوض مباراة أياكس أمستردام الهولندى، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وشهدت القائمة على عدد من الغيابات أبرزها سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بسبب الإيقاف وألفارو أودريوزولا وإبراهيم دياز بقرار فنى وأخيرًا ماركوس لورينتي للإصابة.

ويكفى ريال مدريد التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل في مباراة الغد لبلوغ الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تغلب فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة الهولندية "أمستردام"، بهدفين مقابل هدف واحد.

وودع ريال مدريد مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائي بعدما تلقى هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره الأربعاء الماضى أمام غريمه التقليدى برشلونة بثلاثية نظيفة، قبل أن يتذوق الفريق الملكى مرارة الهزيمة مجددًا أمام البارسا بهدف دون مقابل السبت الماضى على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ما يصعب من مهمته فى حصد اللقب بعد إتساع الفارق مع الفريق الكتالونى إلى 12 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة