خالد صلاح

الديهى: ترحيل قيادات إخوانية من ماليزيا أحدث شرخاً بالتنظيم الإرهابى

الأربعاء، 06 مارس 2019 08:55 م
 الديهى: ترحيل قيادات إخوانية من ماليزيا أحدث شرخاً بالتنظيم الإرهابى الإعلامى نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قال الإعلامى نشأت الديهى، تعليقاً على ترحيل أربعة من عناصر قيادية إخوانية شابة، من ماليزيا إلى القاهرة، كانوا مطلوبين للعدالة، موضحاً أننا أمام واقعة تقلب الموازين، وغير مسبوقة لتنذر وتؤكد ما كنا نردده منذ أشهر، بأن الدائرة دارت على أهل الشر،وآن لكل أحرار العالم وكل مسئول عن فكرة الحفاظ على الدولة فى مواجهة الإرهاب لأن ينتبه.

 

وأشار "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، على فضائية "TEN"، إلى أن الغخوان يتحدثون ويقولون فى كذبهم وغيهم، "حتى أن مهاتير محمد قيادة إخوانية"، لافتاً إلى أنهم كانوا يتخيلون أنه يمكن أن تصبح ماليزيا مأوى آمن لهم، ولكن ما جرى اليوم مفاجأة مزلزلة لهذا التنظيم، وداعميهم من أردوغان وتميم.

 

وأكد أن ترحيل هؤلاء الأربعة أحدث شرخاً لا يمكن أن يُجبر داخل التنظيم، وأيقن قيادات التنظيم أن القادم أسوا، مردفاً:"الأسوأ لإخوان الشياطين لم يأت بعد، ولكنه بدأ وأول الغيث قطرة".

وتابع: "محمد ناصر خايف ومرعوب.. مصادر قالت أن أردوغان وتميم يتدخلان لإفراج ماليزيا عن شباب الإخوان، وكشفت مصادر داخل داخل جماعة الإخوان الإرهابية باتصالات تجرى الآن على أعلى مستوى، لمحاولة تدخل أمير قطر تميم بن حمد، والرئيس التركى رجب طيب أردوغان لدى السلطات الماليزية للإفراج عن الشباب الإخوانى، ودا بيمثل حالة رعب حقيقة للإخوان فى كل مكان".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة