زيارة لـ"اتصالات النواب" للقرية الذكية غدا وتفقد البريد وشركات الاتصالات

الثلاثاء، 05 مارس 2019 06:19 ص
زيارة لـ"اتصالات النواب" للقرية الذكية غدا وتفقد البريد وشركات الاتصالات الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات

كتبت : نورا فخرى –

في أولي الزيارات البر لمانية لها بدور الأنعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول، تقوم لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوى، الخميس القادم ، بزيارة إلى القرية الذكية.

ومن المتوقع  أن يستهل الوفد البرلمانى زيارتة إلى القرية الذكية اليوم الثلاثاء بعقد لقاء مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت.

وتشهد الزيارة، تفقد موقع شركات الاتصالات المختلفة،وفى ختام الزيارة البرلمانية إلى القرية الذكية، تقوم اللجنة بتفقد  الهيئة القومية للبريد للإطلاع على خططتها لتطوير البريد الفترة القادمة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة