خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فيديو.. مجلس الوزراء:برنامج الإصلاح الاقتصادى ساهم في تحسين المناخ الاستثمارى

الثلاثاء، 05 مارس 2019 10:39 م
فيديو.. مجلس الوزراء:برنامج الإصلاح الاقتصادى ساهم في تحسين المناخ الاستثمارى اجتماع مجلس الوزراء -ارشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن لجنة تقنين أوضاع الكنائس انتهت من توفيق أوضاع 783 كنيسة خلال عام، وهو ما يستحق الإشادة بعمل اللجنة.

وأكد سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن مصر تحترم حرية العقيدة، وتضمن حرية ممارسة الشعائر.

وحول لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع ممثلي 40 شركة أمريكية تعمل بمصر، قال سعد «معظم الشركات أكدت أنها ستزيد استثماراتها في مصر الفترة المقبلة، كونها بوابة الولوج إلى السوق الأفريقية»، مشيرا إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادي ساهم في تحسين المناخ الاستثماري بمصر.

وأوضح سعد أن رئيس الوزراء تحدث بشفافية وصراحة، خلال الاجتماع، الذي ترأسه اليوم الثلاثاء حول مديونية المؤسسات الصحفية القومية، مؤكدا أن الصحافة الورقية تواجه مشكلات في جميع أنحاء العالم، في ظل سيطرة الصحافة الإلكترونية.

وأردف المتحدث باسم مجلس الوزراء «نطالب بإعادة هيكلة الصحف القومية، وليس إلغائها، والتي تتمثل في تقليل عدد إصدارات كل مؤسسة، والاستثمار في الصحافة الإلكترونية، واستغلال أصول المؤسسات القومية»، مشيرا إلى أن مديونية المؤسسات القومية المستحقة للضرائب والتأمينات تصل إلى مليارات.

وتابع سعد «لا يوجد دولة تستطيع أن تقدم المساعدات للمؤسسات القومية باستمرار، ويجب أن تضطلع المؤسسات بعملية إصلاح ذاتي»، مشيرا إلى أن مؤسسة الأهرام تحولت من تحقيق فائض من العوائد المالية إلى تكبد خسائر كبيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة