خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. "الباز" يكشف تحولات البرادعى وتعاونه مع الجماعة الإرهابية

الثلاثاء، 05 مارس 2019 09:55 م
فيديو.. "الباز" يكشف تحولات البرادعى وتعاونه مع الجماعة الإرهابية محمد الباز
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول الإعلامى محمد الباز، تغريدات محمد البرادعى المدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية، فى الفترة الأخيرة، منها حديثه عن عقوبة الإعدام، بالإضافة إلى الحق فى العناية الطبية.

وأشار الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، إلى أنه تم الحديث عن إصابة محمد البلتاجى بجلطة، ونفت الأجهزة الأمنية هذه الشائعات، معلقاً:"البرادعى بينقّط".

ورد الباز، على تغريدة البرادعى، حول منع الزيارات عن مرسى ونجله والبرادعى، قائلاً:"البرادعى ممكن يبقى السياسى اللى بزمبلك، لما جه مصر قبل 25 يناير، ألقى بنفسه فى أحضان الإخوان، وعمل لقاء شهير فى مقر الكتلة البرلمانية للجماعة بجسر السويس، وساعدوا البرادعى فى جمع التوقيعات، وحتى 30 يونيو كان خصماً وكارهاً للإخوان".

وتابع:"دلوقتى يعود مرة أخرى بعد أن التقى بإبراهيم منير نائب المرشد، وحصل نوع من التقارب السياسى، وبعد هذا اللقاء يقدم البرادعى نفسه بشكل أخر، وبيتكلم عن رموز، وليس بشكل عام، والإخوان بدأوا يستوعبوا مرة أخرى للبرادعى، لتصديره كنموذج"، موضحاً أن قطب العربى كان من أعضاء المجلس الأعلى للصحافة وكان الإخوان يدفعوا به لاحتلال المشهد الإعلامى، والذى كتب تغريدة يغازل فيها البرادعى، غزل عفيف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة