وزير خارجية تونس: بلادنا تؤكد حق سوريا فى استعادة الجولان المحتلة

الأحد، 31 مارس 2019 08:48 م
وزير خارجية تونس: بلادنا تؤكد حق سوريا فى استعادة الجولان المحتلة وزير الخارجية التونسى خميس الجهيناوى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الخارجية التونسى ، خميس الجهيناوى، إن بلاده ستحرص على تطبيق كافة المخرجات عن القمة التونسية العربية الـ30 ، مشدداً على أن تونس تؤكد حق سوريا فى استعادة الجولان المحتل، وتابع:"قوة وإرادة وعزيمة العرب تجاه مشاكل المنطقة وإيجاد حلول لها ".

وأضاف وزير خارجية تونس، خلال المؤتمر الصحفى المشترك مع الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد أبو الغيط، أنه لابد للدول العربية أن يكون لهم قول فى صياغة حاضر سوريا ومستقبلها ، وتابع:"كل العرب مجتمعين يعبرون بصوت واحد ويدفعون بإيجاد حل للأزمة السورية.. البيان الختامى للقمة ببنوده الـ17 تضمن كل القضايا الرئيسية للعرب ".

قال وزير الخارجية التونسى ، خميس الجهيناوى، إن أمير قطر تميم بن حمد غادر القمة العربية  بعد الاستماع للجلسة الافتتاحية، مشدداً على أن القمة الـ30 هى دعوة لإعادة استلام زمام المبادرة العربية.

وأضاف وزير خارجية تونس، خلال المؤتمر الصحفى المشترك مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الوضع الإقليمى والدولى يفرض على العرب المبادرة، وتابع:"سنحرص على تطبيق كافة المقررات التى خرجت بها القمة"، مشدداً على أن  قمة تونس هدفها تعزيز التعاون العربى المشترك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة