أكرم القصاص - علا الشافعي

يجسد دور "متولى"

وائل عبد العزيز ينضم لشقيقته ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "لأخر نفس"

الأحد، 31 مارس 2019 03:00 ص
وائل عبد العزيز ينضم لشقيقته ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "لأخر نفس" وائل عبد العزيز
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم حديثاً الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، إلى أسرة مسلسل "لأخر نفس"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، ويجسد وائل شخصية "متولى" الذي يمر بعدة أزمات،خلال أحداث المسلسل .

وقال وائل عبد العزيز لـ"اليوم السابع" أنه يشارك مع شقيقته لأول مرة سواء فى السينما أو الدراما، مضيفاً أنه سعيد للغاية بالتعاون مع نجمة بحجم ياسمين، مشيرا إلى أنه كان متحفظا على المشاركة مع شقيقته منذ بداية ظهوره كى يصبح له شكل ويقدم أدورا باسمه دون تدخل من شقيقته، وأصبح الوقت حالياً متاحاً للوقوف بجانبها بعد ادائه لعدة أدوار .

9ef478f9-fd69-4ea8-8005-7df4d63ef45c

ياسمين عبد العزيز قررت الابتعاد عن الكوميديا هذا العام ، وتقديم مسلسل اجتماعى إنسانى، حيث تجسد شخصية مهندسة ديكور تفقد زوجها فى ظروف غامضة، وتتوالى الأحداث .

 وفى نفس السياق انتهى مؤلفو مسلسل "لآخر نفس"، من كتابة السيناريو بالكامل وتم تسليم الـ30 حلقة إلى شركة "سينرجى" التى تقف على انتاج العمل، ليكون "لآخر نفس"أول الأعمال التى تم الانتهاء من كتابة حلقاتها بالكامل.

مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

ae450540-aabc-473a-bcd9-1554f5dbc9ed









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة