ياسمين عبد العزيز "لآخر نفس" فى شبرامنت.. 5 أيام متواصلة تصوير

السبت، 30 مارس 2019 01:00 ص
ياسمين عبد العزيز  "لآخر نفس" فى شبرامنت..  5 أيام متواصلة تصوير ياسمين عبد العزيز
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصور النجمة ياسمين عبد العزيز 5 أيام  متواصلة فى منطقة شبرامنت، ضمن أحداث مسلسلها "لآخر نفس"، تحديدا داخل إحدى الفيلات، والذى يعد ديكورا أساسيا فى العمل، ثم ينتقل بعدها مخرج العمل حسام على للتصوير فى عدة أماكن متفرقة فى القاهرة تباعاً.
 
وفى السياق نفسه، أوشك مخرج العمل على الانتهاء من مونتاج ومكساج الحلقات الـ 15 الأولى، لتسليمها إلى شركة سينرجى المنتجة للعمل، لتصبح جاهزة للعرض مباشرة، خاصة أن حسام على يصور 16 ساعة يومياً للانتهاء من التصوير نهائيا فى أقرب وقت .
 
ياسمين عبد العزيز قررت الابتعاد عن الكوميديا هذا العام ، وتقديم مسلسل اجتماعى إنسانى، حيث تجسد شخصية مهندسة ديكور تفقد زوجها فى ظروف غامضة، وتتوالى الأحداث .
 
وفى نفس السياق انتهى مؤلفو مسلسل "لآخر نفس"، من كتابة السيناريو بالكامل وتم تسليم الـ30 حلقة إلى شركة "سينرجى" التى تقف على انتاج العمل، ليكون "لآخر نفس"أول الأعمال التى تم الانتهاء من كتابة حلقاتها بالكامل.
 
مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة