اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 31 / 3 / 2019

الأحد، 31 مارس 2019 11:09 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 31 / 3 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 31 / 3 / 2019 شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

الدرندلى يرتب لرحلة الأهلى إلى جنوب أفريقيا مع السفارة المصرية

أجرى خالد الدرندلى، أمين صندوق مجلس إدارة النادى الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة إلى جنوب أفريقيا المقرر لها 3 أبريل المقبل لمواجهة صن داونز السبت المقبل، العديد من الاتصالات الهاتفية بالسفارة المصرية فى جنوب أفريقيا من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق. 

لاسارتى يشرح للاعبى الأهلى نقاط القوة والضعف فى زعيم الثغر قبل موقعة الثلاثاء

حرص الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتى، على تجهيز ملخص لمباريات الاتحاد السكندرى الأخيرة لشرح نقاط القوة والضعف فى صفوف زعيم الثغر قبل المواجهة المرتقبة بينهما الثلاثاء المقبل.

مباراة الأهلى أمام الاتحاد السكندرى ستقام باستاد برج العرب، حتى الآن، رغم ما يتردد عن سوء أرضية الملعب بسبب الأمطار وإمكانية نقلها لملعب آخر.

لاسارتى يسعى لشرح كل نقاط القوة والضعف فى صفوف زعيم الثغر من أجل رد الاعتبار لخسارة الأحمر فى الدور الأول أمام الاتحاد فى القاهرة، خاصة أن المباراة تمثل أهمية كبرى للفريق الأحمر لأنه فى حال الفوز سيقفز لتصدر المسابقة لأول مرة هذا الموسم لأن الفارق بينه وبين الزمالك نقطتان فقط، وينتظر ماذا ستسفر عنه مباراة الأبيض أمام سموحة الأربعاء المقبل. 

مدرب الأهلي: بوطيب وساسي كانا الأخطر فى القمة.. وعاشور "مفاجأة"

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلى، أن فريقه لم يُقدّم كل ما لديه فى مباراة الزمالك أمس بسبب أرضية الملعب وظروف المناخ، موضحاً أن هذه الظروف أثّرت سلباً بالطبع على المستوى الفنى لقمة الكرة المصرية.

وتعادل الأهلي مع الزمالك سلبياً أمس، السبت، فى المباراة التى أقيمت على ملعب برج العرب والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة للدورى الممتاز وسط ظروف مناخية صعبة وأرضية سيئة تأثرت بالأمطار التى هطلت أمس في الإسكندرية.
 
وعلق محمد يوسف على أداء الفريق في مباراة القمة قائلاً، "مقدرناش نطلع كل اللى عندنا بسبب أرضية الملعب.. ونحمد الله بخروجنا من المباراة بلا إصابات، ما زال سباق الدورى مُستمراً وسيكون هناك سيناريوهات كتيرة".

صالح جمعة يقترب من حجز مكانه في تشكيل الاهلي بعد تصريحات لاسارتي

حجز صالح جمعة لاعب الاهلي مكاناً في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة بعد إشادة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق باللاعب عقب مشاركته لدقائق في مباراة الزمالك الأخيرة.

وشارك صالح جمعة بدلاً من جونيور أجاي في الدقيقة 82 من مباراة الاهلى والزمالك التى أقيمت أمس ، السبت، بإستاد برج العرب في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة