خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب الأهلي: بوطيب وساسي كانا الأخطر فى القمة.. وعاشور "مفاجأة"

الأحد، 31 مارس 2019 11:03 ص
مدرب الأهلي: بوطيب وساسي كانا الأخطر فى القمة.. وعاشور "مفاجأة" مباراة الأهلى والزمالك أمس
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلى، أن فريقه لم يُقدّم كل ما لديه فى مباراة الزمالك أمس بسبب أرضية الملعب وظروف المناخ، موضحاً أن هذه الظروف أثّرت سلباً بالطبع على المستوى الفنى لقمة الكرة المصرية.

وتعادل الأهلي مع الزمالك سلبياً أمس، السبت، فى المباراة التى أقيمت على ملعب برج العرب والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة للدورى الممتاز وسط ظروف مناخية صعبة وأرضية سيئة تأثرت بالأمطار التى هطلت أمس في الإسكندرية.
 
وعلق محمد يوسف على أداء الفريق في مباراة القمة قائلاً، "مقدرناش نطلع كل اللى عندنا بسبب أرضية الملعب.. ونحمد الله بخروجنا من المباراة بلا إصابات، ما زال سباق الدورى مُستمراً وسيكون هناك سيناريوهات كتيرة".
 
وعن التغيرات التى أجراها الجهاز الفنى فى المباراة، قال يوسف، "كان هدف المدير الفنى تدعيم صفوف الفريق بمزيد من السرعات وبناء عليه تم إشراك جيرالدو وأزارو، بالإضافة إلى تدعيم خط الهجوم بجهود صالح جمعة فى ظل مستويات فنية كبيرة يقدمها اللاعب فى التدريبات لذا كان لزاما علينا مكافأته وإشراكه فى مباراة هامة مثل مباراة الزمالك.
 
وأضاف يوسف عبر تصريحات إذاعية لبرنامج "ساعة مع شوبير" عبر أون سبورت إف إم، "مستمرون فى معسكرنا ببرج العرب استعدادا لمواجهة الاتحاد بعد غد، الثلاثاء، وعلينا التأقلم على سوء أرضية ملعب برج العرب". 
 
وعن أفضل اللاعبين داخل الفريقين بمباراة أمس قال المدرب العام للأهلى، "حسام عاشور كان مفاجأة خاصة أنه عائد من إصابة طويلة، وعلى الجانب الآخر كان بوطيب وساسى الأخطر طوال شوطين المباراة".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة