وسط الهتاف ضد سارى

تشيلسي يهزم كارديف سيتي بثنائية مثيرة فى الدوري الانجليزي.. فيديو

الأحد، 31 مارس 2019 05:14 م
تشيلسي يهزم كارديف سيتي بثنائية مثيرة فى الدوري الانجليزي.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب تشيلسي على كارديف سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "كارديف سيتي"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر كارديف سيتي بالتسجيل عن طريق فيكتور كاماراسا، في الدقيقة 46، قبل أن يتمكن تشيلسي من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق سيزار أزبيليكويتا في الدقيقة 87، وروبن تشيك في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد تشيلسي إلى 60 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد كارديف سيتي عند 28 نقطة في المركز الـ 18.

وجاءت التشكيلة الأساسية لفريق تشيلسى ضد كارديف سيتى، كيبا فى حراسة المرمى، ألونسو، دافيد لويز، روديجر، أزبيليكويتا، باركلى، جورجينيو، كوفاسيتش، ويليان، هيجواين، بيدرو، وعلى مقاعد البدلاء، كاباييرو، كريستنسن، نجولو كانتى، لوفتس شيك، هازارد، هودسون اودوى، وجيرو.

وشهدت المباراة هجوما من جانب جماهير البلوز ضد مدرب الفريق سارى، سخطا من الأداء فى الوقت الذى كان فيه الفريق متعادلا بهدف مقابل هدف، فضلا عن الغضب من الإبقاء على النجم البلجبكى ايدن هازارد على مقاعد البدلاء والذى شارك بدلا من بيدرو، كما شارك أيضا لوفتس تشيك مكان جورجينيو، وجيرو بدلا من هيجوايين، وأثناء هذا التغيير هتفت جماهير تشيلسي ضد سارى :"أنت لا تعرف ما الذي تفعله"، وفى المقابل رددت جماهير كارديف:"نريد بقاء ساري".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة