القمة 117.. الزمالك يفقد سلاحين أمام الأهلى.. الإصابة تطيح بمحمود علاء والنقاز من القائمة البيضاء.. جروس يفضل استبعاد إبراهيم حسن بسبب "حفنى".. محمد إبراهيم يخرج من الحسابات بسبب ابتعاده عن مباريات الفريق الأول

السبت، 30 مارس 2019 06:00 م
القمة 117.. الزمالك يفقد سلاحين أمام الأهلى.. الإصابة تطيح بمحمود علاء والنقاز من القائمة البيضاء.. جروس يفضل استبعاد إبراهيم حسن بسبب "حفنى".. محمد إبراهيم يخرج من الحسابات بسبب ابتعاده عن مباريات الفريق الأول النقاز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد الجهاز الفنى للزمالك، الرباعى محمود علاء وحمدى النقاز ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن من مواجهة الأهلى، فى المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز.

يدخل الزمالك صاحب الأرض المواجهة وهو على قمة جدول ترتيب الدورى برصيد 53 نقطة جمعهم من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى خمس مباريات والهزيمة فى مباراة وحيدة وسجل لاعبيه 50 هدفا وسكنت شباكه 20 هدفا فيما يأتى الأهلى فى المركز الثانى بفارق نقطتين عن الفارس الأبيض حيث يمتلك المارد الأحمر 51 نقطة جمعهم من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 3 مباريات والهزيمة فى مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفا وسكنت شباكه 15 هدفا لذا يأتى الصراع حيث يسعى الأبيض لزيادة الفارق فى النقاط بينما يسعى الأحمر إلى تحقيق "ريمونتادا" بالانتصار والتربع على القمة على حساب الأبيض ونستعرض فى التقرير التالى أسباب استبعاد الرباعى من قائمة الزمالك وفقا لأحداث الساعات الأخيرة من داخل معسكر الفريق الأبيض قبل القمة.

محمود علاء يخرج من الحسابات بسبب الإصابة

ويعانى محمود علاء مدافع الزمالك من تورم وأجرى بعض التجارب الطبية ومنها ارتداء قناع على الوجه لحماية الجرح القطعى الذى تعرض له خلال مشاركته فى ودية المنتخب أمام نيجيريا وتلقى بعده 10 غرز خياطة إلا إنه تأكد عدم قدرته على المشاركة فى القمة 117.

وفضل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، الاعتماد فى دفاع الفريق الأبيض أمام الأهلى على الثنائى الجاهز محمود حمدى الونش ومحمد عبد الغنى مع استبعاد محمود علاء من القائمة بسبب الإصابة على أن يكون المدافع الصاعد محمد عبد السلام بديلا للثنائى الونش وعبد الغنى فى حالة الحاجة له وفقا لأحداث المباراة.

علاء

النقاز يلحق بعلاء خارج قائمة الزمالك للإصابة

اقترب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من المشاركة في التشكيل الأساسي لفريق في مباراة القمة اليوم أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري.
وكان حمدي النقاز الظهير الأساسي تعرض لإصابة بكدمة في الأنكل خلال تدريب الخميس الماضي وشارك في تدريب الأمس إلا أنه يشكو من الآم في القدم، وسيحسم جروس التشكيل النهائي خلال المحاضرة الحالية.
جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر الدوري برصيد 53 نقطة في حين يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد51 نقطة.

جروس يستبعد إبراهيم حسن من أجل "حفنى"

فيما فضل السويسرى كريستيان جروس، تواجد أيمن حفنى كورقة رابحة معه على مقاعد البدلاء فى القمة 117 حيث قام باستبعاد إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الذى كان بديلا لأحمد سيد زيزو فى الفترة الأخيرة عن استبعاد حفنى الذى يعد بمثابة ورقة رابحة للأبيض فى مباريات القمة.

كما فضل الجهاز الفنى للزمالك، استبعاد محمد إبراهيم من قائمة الفريق خاصة لابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأول منذ فترة طويلة حيث يشارك مع فريق الشباب بالنادى قبل أن يتم ضمه لمعسكر القمة ثم استبعاده.

محمد ابراهيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة