قبل مباراة الأهلى والزمالك.. تعرف على الانتماء الكروى للفنانين

السبت، 30 مارس 2019 05:36 م
قبل مباراة الأهلى والزمالك.. تعرف على الانتماء الكروى للفنانين
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عشاق الكرة المصرية اليوم لمشاهدة أكبر منافسة عريقة تجمع نادى الأهلى والزمالك فى القمة 117، لا سيما أن هذه المباراة محط أنظار الجميع وهى ضمن أولويات الفنانين، فمنهم من يعلن عن انتمائه الكروى وحبه لفريقه، ومنهم من يحتفظ به لنفسه حتى لا يخسر جزءا من جمهوره.. ولهذه المناسبة نرصد من خلال هذا التقرير أبرز الفنانين الذين ينتمون لفريقى الأهلى والزمالك قبل لقاء القمة 117.

 

الفنانون المشجعون للنادى الأهلى مشجعى

لا يمكن أن نحصى عدد الفنانين الداعمين لفريق الأهلى بحكم قاعدته الجماهيرة الواسعة، ويأتى من بينهم، الزعيم عادل إمام، حسين فهمى، أحمد حلمى وزوجته الفنانة منى زكى، هشام سليم، ليلى علوى، يسرا، أحمد عبد العزيز، وفاروق الفيشاوى، أحمد بدير، عزت العلايلى، نبيل الحلفاوى، ماجد المصرى، أحمد رزق، أحمد عيدو، أشرف عبد الباقى، كريم عبد العزيز، رامز جلال، أحمد آدم، حسن الرداد، أحمد فهمى، وأحمد زاهر.

 

ولن ننسى نجوم الغناء المنتمين لفريق الأهلى، محمد حماقى، تامر حسنى، محمد فؤاد، أنغام، أحمد فهمى، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، والشعبى سعد الصغير، وحسام حبيب، ونادر أبو الليف.

 

الفنانون المشجعون لنادى الزمالك

القاعدة الجماهيرية لفريق الزمالك أيضا كبيرة، ويوجد الكثير من الفنانين المنتمين للقلعة البيضاء منهم محمد هنيدى، أحمد السقا، الفنان القدير حسن حسنى، وصلاح عبد الله، وعزت أبو عوف، وطلعت زكريا، وميرفت أمين، والفنانة القديرة ماجدة، دلال عبد العزيز، سارة سلامة، لقاء الخميسى، عبير صبرى، رانيا فريد شوقى، منة فضالى.

 

ويأتى على رأس قائمة المطربين الكينج محمد منير، وهانى شاكر أمير الغناء العربى، ومدحت صالح، ومحمود العسيلى، والملحن عزيز الشافعى، المطرب محمد محيى.

 

وتقام مباراة القمة 117 بين فريقى الزمالك والأهلى اليوم السبت، فى تمام الساعة السابعة مساء، على استاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر للدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

نسيت الفنان عمر دياب مشجعي نادي الزمالك

زملكاوي وافتخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة