أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن احتفال الجماهير بـ سولشاير ضد واتفورد

السبت، 30 مارس 2019 04:15 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن احتفال الجماهير بـ سولشاير ضد واتفورد سولشاير
كتب محمد عماد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق مانشستر يونايتد بضيفه فريق واتفورد على ملعب أولد ترافورد فى تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 32 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يتفوق على واتفورد فى الدورى الإنجليزى

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد (3)
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

ويحتل الشياطين الحمر المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الرابع وثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الثالث فيما يحتل واتفورد المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

والتقى مانشستر يونايتد مع واتفورد في 9 مواجهات من قبل بالدوري الإنجليزي الممتاز، انتصر خلالها الشياطين الحمر في 8 مواجهات وفاز واتفورد في مباراة وحيدة.

ويدخل اليونايتد اللقاء المباراة رقم 20 تحت قيادة المدرب النرويجي سولشاير والذي نجح في تحقيق الانتصار في 14 مباراة وتحقيق رقم قياسي للمدرب النرويجي.

 

جماهير مانشستر يونايتد تجهز احتفال خاص بسولشاير ضد واتفورد

سولشاير مع لاعبي مانشستر يونايتد
سولشاير مع لاعبي مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن جماهير مانشستر يونايتد ستحتفل بتعيين أولى جونار سولشاير مديرا فنيا بعقد طويل الأمد يستمر 3 مواسم حيث سيتم رفع علم يمر فوق رؤوس الجماهير المتواجدة بالقسم السفلى من مدرّج "سترتفورد إند" أثناء دخول اللاعبين أرضية ملعب أولدترافورد.

وأوضحت الصحيفة أن تلك الاحتفالية هي الأولى التى تقوم بها الجماهير منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون فى 2013، حيث لم تُقام لأى مدرب آخر، ما يدل على الشعور الإيجابي المحيط بتعيين سولشاير كمدرب دائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة