خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"إحنا معاك".. قارئة تشارك صورة لمسن بلا مأوى فى السيدة زينب

السبت، 30 مارس 2019 12:00 م
"إحنا معاك".. قارئة تشارك صورة لمسن بلا مأوى فى السيدة زينب مسن بلا مأوى
كتب ــ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة إيمان محمد صورة لرجل بلا مأوى  تضامنًا مع حملة "إحنا معاك" بالتعأون مع وزارة التضامن الاجتماعى للوصول إلى أكبر عدد من المتشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل لهم.

 

وقال القارئ فى رسالته: " يوجد مسن بجوار فى مسجد  السيدة زينب يحتاج لرعاية عاجلة نظرًا لحالته الصحية المتدهورة "  

 

مشرد
مشرد

 

وأطلقت خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى حملة "إحنا معاك"، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المشردين على مستوى الجمهورية، ومد الجهات الرسمية بالبيانات الخاصة بهم، وأماكن تواجدهم، وذلك لتوفير الدعم الكامل لهم.

ويدعو "اليوم السابع" القراء من القاهرة لأسوان إلى المشاركة فى الحملة من خلال التواصل المباشر مع الجريدة عبر صفحتنا الرسمية على الفيس بوك ورقمنا المباشر على الواتس آب، وأيضا الإيميل المخصص للشكاوى، من أجل التوصل السريع والمباشر للمشردين والأطفال بلا مأوى.

وكل ما عليك عزيزى القارئ هو أن تقوم بتصوير أى شخص مشرد أو أى طفل بلا مأوى وإرسال الصورة وتحديد المكان الذى يتواجد به بشكل دقيق، وإرسال البيانات كاملة لخدمة صحافة المواطن، حيث سيتم النشر مباشرة والتواصل مع المختصين بوزارة التضامن الاجتماعى لتقديم الدعم الكامل للحالات.

شاركونا بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة