شكوى من توقف بطاقة التموين لمواطن على المعاش.. فاتورة الكهرباء 60 جنيها شهريا

الأحد، 03 مارس 2019 06:30 م
شكوى من توقف بطاقة التموين لمواطن على المعاش.. فاتورة الكهرباء 60 جنيها شهريا وزير التموين
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ كمال سعد بالمعاش شكوى من توقف بطاقة التموين وصرف الخبز، موضحا أن استهلاكه من الكهرباء لا يتجاوز 60 جنيها، بعد زيادة أسعارها لأن متوسط استهلاكى شهريا 110 : 120 ك / وات ومستعد لإرسال صورة آخر 3 إيصالات.

وأضاف القارئ فى شكواه قائلا "إنه لا يوجد لدى سيارات فارهة ولا يوجد لدى أطفال بمدارس خاصة او حكومية وكمان استهلاكى للموبايل لا يتجاوز 15 جنيه شهريا".

رقم التواصل: 01204164589

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

بطاقة التموين لصاحب معاش فوق السبعين سوف تتوقف عن الصرف من ابريل .

فوجئت بايصال صرف الخبز باننى لست مستحق للصرف من ابريل بسبب فاتورة التليفون اكثر من ٨٠٠ جنيه شهريا. ولاننى ليست لى فواتير تليفون ويتم اللشحن بكارت ١٠ جنيهات كل عدة اشهر .. قمت بالدخول على موقع التظلمات فوجدت ان التليفون باسم ابنى .. وهو فى حقيقة الامر ليس تليفون شخصى بل هو خاص بالشركة التى هو مجرد ممثل عنها فى الاتصال بالعملاء وهذه طبيعة عمله والشركة هى التى تسدد قيمة الفواتير . كل مافى الامر ان الموبايل مسجل على رقمه القومى وهذا اجراء طبيعى لمعرفة المستخدم . ... والسلام عليكم ورحمة الله

عدد الردود 0

بواسطة:

عابدفاضل الجمال

المنصوره

لازم قبل متحذف تتاكد من العميل وظروفه الاجتماعيه افرض القارىءمكنش بيجى وفجاه جه وصفى العداد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة