خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ما تتسرعيش وبلاش صبغة.. 5 نصائح للعناية بشعرك قبل فرحك

الجمعة، 29 مارس 2019 02:00 م
ما تتسرعيش وبلاش صبغة.. 5 نصائح للعناية بشعرك قبل فرحك العناية بالشعر
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من الفتيات اللاتى اقترب موعد زفافهن فبالتأكيد تبحثين عن أفضل طرق العناية بالشعر، وأيضًا أفضل صالونات التجميل التى تستخدم المنتجات باهظة الثمن التى تعمل على تحسين الشعر، إلا أنه يمكنك التخلى عن كل ما سبق واتباع بعض الطرق التى تساعدك فى العناية بشعرك، تلك التى سنتعرف عليها معًا من خلال خطوات للعناية بشعرك وذلك نقلا عن موقع "STYLE CRAZE"

ما تتسرعيش

3012514514

تذكرى دائمًا أن الوصفات الطبيعية لا يمكن أن تحقق نتائج ملموسة سريعًا، لذا يمكنك استخدام المكونات الطبيعية لحماية شعرك من الآثار الضارة للمواد الكيميائية وهدم الانسياق خلف نتائجها السريعة على عكس المكونات الطبيعية، لكن على المدى الطويل ستعمل على تدمير شعرك.

الترطيب

581451461485
 
يمكنك مزج البيض مع اللبن وإضافة القليل من الزبادى إليهما ليصبح المزيج ناعمًا، ثم ضعيه على شعرك، وكررى ذلك مرة واحدة على الأقل كل أسبوعين لتغذية شعرك، ويمكن أيضًا مزج زيت اللوز وجوز الهند والزيتون للعمل على تجديد شعرك بشكل طبيعى.

عالجى شعرك

1531447

علاج مشاكل شعرك والتخلص منها يمكن أن يكون أمرًا سهلاً. على سبيل المثال، إذا كنت تعاني من قشرة الرأس، فاستخدمى مجموعة من زيت جوز الهند وعصير الليمون بانتظام للتخلص من المشكلة، وإذا كنت تعانى من تساقط الشعر، فيمكن استخدام عصير البصل لمنع حدوث ذلك، كما أن استخدام خل التفاح مناسب جدًا للشعر الدهنى.

بلاش صبغة

55555556

من الممكن أن نحصل على لون شعر جديد ومختلف ولكن باستخدام الحنة كبديل للصبغات، كما يمكننا عمل خليط من خلال مزجها مع الشاى ومسحوق القهوة للحصول على لون مختلف، فإذا كنت تعانى من وجود الشعر الرمادى فاستخدام هذه الوصفة بانتظام سيعمل على اخفائه.

الأكل الصحى

88522222

اضيفى الكثير من المكسرات والفواكه والخضروات وتحديدًا الجرجير والعسل الأسود والتفاح الأخضر والكبدة والأسماك إلى قائمة طعامك طوال الوقت، فهذه المأكولات تعمل على تحسين الشعر وبشكل ملحوظ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة