خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ذكريات 3 أهلاوية مع "النوم والأدوية" فى كلاسيكو الأهلى والزمالك قبل القمة 117.. الخطيب يصرخ : "الدواء فيه نوم قاتل".. مصطفى يونس يجرى الزائدة قبل الكلاسيكو.. أمير عبد الحميد يؤكد النوم طار من عينى ليلة 2/1

الجمعة، 29 مارس 2019 07:25 م
ذكريات 3 أهلاوية مع "النوم والأدوية" فى كلاسيكو الأهلى والزمالك قبل القمة 117.. الخطيب يصرخ : "الدواء فيه نوم قاتل".. مصطفى يونس يجرى الزائدة قبل الكلاسيكو.. أمير عبد الحميد يؤكد النوم طار من عينى ليلة 2/1 الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفل مباريات الأهلي والزمالك دائماً بالذكريات التى لاتنسى من ذاكرة نجوم الفريقين وقبل ساعات من الكلاسيكو 117 الذى يجمع الأحمر والأبيض فى السابعة مساء السبت على ستاد برج العرب بالأسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام ، نرصد أشهر هذه المواقف ..

الخطيب يصرخ: "الدواء فيه نوم قاتل"

موقف صعب تعرض له محمود الخطيب رئيس الاهلى الحالى إبان وجوده لاعباً للفريق الأحمر قبل إحدى مباريات القمة ويرويه فى السطور التالية: "كنت ألعب مع فريق تحت 16 سنة وتألقت أمام الزمالك فى ذلك الحين.. كنت لاعبا صاعدا فى الأهلي وبدأ النادى يعرف اسمى جيدا، طلب منى كابتن صالح سليم وقد كان مشرفا على فريق الكرة وقتها فى الأهلي المشاركة مع فريق تحت 21 سنة فى نهائى الكأس أمام الزمالك، فى المعتاد كنا نلعب فى ملاعب فارغة بلا جماهير لأننا فريق ناشئين ليس أكثر، لكن فى هذا اليوم كان هناك مشجعين كثيرين شعرت بالتوتر والخوف، اجتمع معى كابتن صالح وطلب منى الهدوء"

ويضيف بيبو: "طبيب النادى أعطانى دواء ليجعلنى أشعر ببعض الهدوء، الدواء جعلنى أرغب فى النوم كنت أشعر بالنعاس بشكل غير عادى فى أرض الملعب.

متابعا: "الكرة تصل إلى رأسى فأمسكها بيدى، كنت فعلا متأثرا بهذا الدواء بالسلب، أهدرت 4 فرص فى تلك المباراة، كنت نائما تماما".

مصطفى يونس يجرى جراحة الزائدة

يحكى مصطفى يونس نجم الاهلى الاسبق ذكرياته مع كلاسيكو الاهلى والزمالك ويقول قبل إحدى المباريات تعرضت للإصابة بالتهاب شديد فى الزائدة الدودية، واستلزم الأمر إجراء جراحة، ولزمت الفراش ثلاثة أيام، ونزلت بعدها من المستشفى إلى الملعب مباشرةً، ولعبت المباراة، وخسرناها 0/1.

 

أمير عبد الحميد : النوم طار من عينى ليلة قمة 2007

قال أمير عبد الحميد حارس مرمى نادي الأهلي الأسبق، إنه شارك في عدد من مباريات القمة السابقة، وشارك في مباراة موسم 2007، وكان وقتها مانويل جوزيه حصل على إجازة وقام بإراحة عدد من اللاعبين في هذه المباراة.

وأضاف: "كنت قد لعبت مباريات اهلي وزمالك في الناشئين، ولكن مباريات الدرجة الاولى تكون مختلفة، ولم أنم طوال الليل بسبب المباراة، فقد كنت قلقا المدير الفني أراح كافة اللاعبين الأساسيين ولم يترك إلا وائل جمعة".

واستطرد قائلا: "لعبت مباراة جيدة على الرغم من الخسارة في هذه المباراة بهدفين، إلا أنني ظهرت بمستوى جيد وكنت راض عن أدائي".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة