خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحذير مدرب اليوفى من إصابة الدون

الجمعة، 29 مارس 2019 07:22 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحذير مدرب اليوفى من إصابة الدون رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي على ضرورة توخى الحذر من الإصابة التى تعرض لها نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الفخذ خلال مواجهة البرتغال وصربيا فى تصفيات يورو 2020. 

أليجرى يحذر من إصابة كريستيانو رونالدو
 

قال مدرب يوفنتوس فى المؤتمر الخاص بلقاء إمبولى غدا السبت فى الجولة 29 من الدوري الإيطالي،:"علينا الحذر من إصابة كريستيانو رونالدو، لأننا فى وقت صعب من الموسم".

أضاف مدرب اليوفى حديثه عن كريستيانو رونالدو قائلا:"سيعود النجم البرتغالى لخوض المباريات عندما يكون فى أفضل حالاته، حتى لا يتعرض لإنتكاسة جديدة، قد تتسبب فى غيابه طويلا".

اليجرى مدرب يوفنتوس
اليجرى مدرب يوفنتوس

 

وكان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قد سافر إلى برشلونة من أجل التعاقد من إصابة الفخذ التى تعرض لها مع المنتخب البرتغالى، حيث يهدف لكى يكون جاهزا لخوض لقاء اياكس الهولندى يوم 10 ابريل المقبل فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.     

 

رونالدو يصل مقر يوفنتوس لإجراء فحوصات طبية 

 

 

وكان رونالدو قد تعرض للإصابة على مستوى الفخذ مع المنتخب البرتغالى خلال مواجهة صربيا بالجولة الثانية من تصفيات يورو 2020، الاثنين الماضى، تسببت فى خروجه من الملعب بعد مرور 30 دقيقة على انطلاق المباراة.

ويخضع كريستيانو رونالدو لفحوصات طبية لتقييم إصابته وتحديد مدة غيابه عن المشاركة مع يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

وأكد رونالدو فى تصريحات سابقة أن الإصابة ليست خطيرة، وسيكون قادرا على العودة لخوض المباريات من جديد خلال 15 يوماً. 

 

يوفنتوس يفتقد رونالدو فى 3 مباريات متتالية بالكالتشيو 

 

 

ويفتقد فريق يوفنتوس نجمه الأول كريستيانو رونالدو فى 3 مواجهات متتالية بالدورى الإيطالى، بعد الإصابة التى تعرض لها مع منتخب البرتغال ضد صربيا، فى المباراة التى جمعت الطرفين بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة ليورو 2020 وإنتهت بالتعادل 1-1.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "كورييري ديلو سبورت"الإيطالية، فإن كريستيانو رونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام كل من إمبولى وكاليارى وميلان على الترتيب بمسابقة الكالتشيو، بعد إصابته فى الفخذ الأيمن خلال مباراة البرتغال وصربيا بثانى جولات تصفيات أمم أوروبا 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس يأمل فى شفاء رونالدو وعودته أمام أياكس الهولندى فى ذهاب دور الـ 8 بدورى أبطال أوروبا 10 إبريل المقبل.

ومن المقرر أن يخضع رونالدو لفحوصات طبية مكثفة على إصابته من أجل سرعة العلاج وتحديد مدة شفائه للحاق بمباراة أياكس الهولندى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة