مفكر إماراتى منتقدا المحرضين ضد مصر: عملاء لأعداء الوطن من أجل المال

الخميس، 28 مارس 2019 10:53 م
مفكر إماراتى منتقدا المحرضين ضد مصر: عملاء لأعداء الوطن من أجل المال المفكر الإماراتى على محمد الشرفاء،
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف المفكر الإماراتى على محمد الشرفاء، الإخوان وحلفاء ومن على شاكلتهم أمثال كلا من الفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا، بسبب تحريضهم ضد مصر من داخل الكونجرس الأمريكى بالعملاء الذين باعوا أوطنهم من أجل المال، قائلا :" سيظل من أغواهم الشيطان على بيع وطنهم مستمرين فى عمالتهم لأعداء الوطن فى سبيل المال.
 
ودعا فى بيان إلى عدم الاهتمام بمثل هذه الشخصيات قائلا :" هؤلاء يعتبرون طفيليات تبحث عن دور فى الحياة بأي ثمن لخيانة وطنهم ونكران ما قدم لهم من وجود وتعليم ورعاية فلا يعطيهم العاقل أهمية لأن ذلك ما يريدون أن تطغوا أسماءهم على السطح ويعتبرونه نصرا".
 
وأضاف الشرفاء :" الطفيليات مكانها مزبلة التاريخ حيث تتفاعل أجسادهم ومواقفهم مع الرمم، والإهمال لهم عقاب ونسيانهم ثواب وليعلم الناس أن ملك الملوك الله سبحانه وحده بيده الملك يعز من يشاء ويذل من يشاء وليس رعاة البقر يقودهم ثور أهوج فلا تخاف الشعوب من البقر والثيران وسيندثرون كما اندثر حضارات سادت ثم بادت ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام".
 
جدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين ألغت فى اجتماع مجلس النقابة الذى أنعقد مؤخر  عضوية الفنانان عمرو واكد وخالد أبو النجا، بعد تصريحاتهما المسيئة إلى مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن البلاد تهدف إلى الإضرار بمصالح الوطن.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة