خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"خلى بالك من الأسد".. شاهد كريم عبد العزيز من فيلم "الفيل الأزرق 2"

الخميس، 28 مارس 2019 11:46 م
"خلى بالك من الأسد".. شاهد كريم عبد العزيز  من فيلم "الفيل الأزرق 2" كريم عبد العزيز
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روج القائمون على فيلم "الفيلم الازرق 2" للعمل من خلال نشر صورة للفنان كريم عبد العزيز بطل الفيلم من أحد المشاهد برفقة بتعليق: "خلى بالك من الأسد"، وذلك بعد أن انتهاء تصوير أحداث الفيلم بشكل نهائى، والمقرر عرضه خلال الموسم الصيفى المقبل، من إنتاج شركة "سينرجى فيلم".

الفيل الأزرق
الفيل الأزرق

يذكر أن "الفيل الأزرق 2" يجمع عددًا كبيرًا من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم ظافر العابدين وإياد نصار والإعلامية أسما شريف منير، وغيرهم، كما يعد الفيلم استثماراً لنجاح الجزء الأول الذى حقق إيرادات كبيرة وقت طرحه فى دور العرض السينمائى.

الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم.

الجزء الأول من "الفيل الأزرق"، قدم قصة د. يحيى الذى يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل في القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبى الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة