أكرم القصاص - علا الشافعي

أبطال مصر فى الاسكواش يزينون قائمة المشاركين ببطولة الجونة الدولية

الأربعاء، 27 مارس 2019 01:09 م
أبطال مصر فى الاسكواش يزينون قائمة المشاركين ببطولة الجونة الدولية ابطال الاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسابيع قليلة تفصلنا عن الحدث الأبرز فى بطولات الاسكواش، حيث تستضيف مدينة الجونة أحد أكبر البطولات الدولية طبقا لتصنيف الاتحاد الدولى للعبة PSA، والتى تبدأ منافساتها فى 17 أبريل المقبل بمشاركة مصرية واسعة النطاق سواء على مستوى الرجال أو السيدات.
 
وزين أبطال مصر فى الاسكواش قائمة المشاركين فى بطولة الجونة، التى تضم 96 لاعبا ولاعبة هم الأفضل فى التصنيف العالمى، لاسيما أن الجونة تصنف بفئة البطولات البلاتينيوم وهى أعلى فئة فى الاسكواش، وتقدر قيمة جوائزها المادية بنحو 165 ألف دولار.
 
ويشارك فى البطولة الدولية من الرجال كل من على فرج المصنف الأول عالميا، محمد الشوربجى المصنف الثانى، طارق مؤمن المصنف الثالث، كريم عبد الجواد المصنف الرابع، محمد أبو الغار المصنف الثامن ومروان الشوربجى المصنف العاشر وحامل لقب البطولة عن النسخة الماضية، بالإضافة لعدد آخر من المصريين خارج قائمة التوب 10.
 
وفى منافسات السيدات، تشارك كل من: رنيم الوليلى المصنفة الأولى وحامل لقب البطولة عن النسخة الماضية، نور الشربينى المصنفة الثانية وبطلة العالم، نور الطيب المصنفة الثالثة، نوران جوهر المصنفة الثامنة، وعدد آخر من اللاعبات خارج التوب 10.
 
وتنقل مباريات بطولة الجونة الدولية عبر شاشات أون سبورت لأول مرة بعد غياب دام أربع سنوات ظلت المباريات حكرا على القنوات الأجنبية، من جانبه أكد عمرو منسى مؤسس بطولة الجونة أن تنظيم البطولة سيكون على مستوى يليق بمصر والحدث العالمى، ووعد منسى بوجود مفاجآت خلال النسخة المرتقبة.
 
وتقام بطولة الجونة فى نسختها الثامنة فى 17 أبريل المقبل، وتستمر حتى السادس والعشرين من نفس الشهر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة