أكرم القصاص - علا الشافعي

على فرج يتحدث عن حلم النجمة الرابعة فى الإسكواش مع "النص الحلو"

الثلاثاء، 26 مارس 2019 04:26 م
على فرج يتحدث عن حلم النجمة الرابعة فى الإسكواش مع "النص الحلو" علي فرج ونور الطيب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالميًا وبطل العالم للإسكواش،أنه يستهدف مواصلة العروض القوية فى المرحلة المُقبلة بعد حسم بطولتى العالم وجى بى مورجان واللتان تصنفان بفئة بطولات البلاتينيوم وهى أعلى فئة ببطولات الإسكواش.

وأضاف بطل العالم فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إلى أنه يطمح مع زوجته نور الطيب المصنفة الثالثة عالميًا لسيدات الاسكواش، للتتويج ببطولة الجونة، لتكون البطولة الرابعة التى يحملان لقبها سويًا بعد التتويج ببطولة أمريكا المفتوحة، وبطولة الجمهورية لنسختين متتاليتين.

وأعرب المصنف الأول عالميًا، عن فخره باستضافة مصر لبطولة الجونة الدولية، والتى تعد الأقوى بعد بطولة العالم، مشيرًا على أن اللعب وسط الأجواء الجماهيرية المصرية تمثل متعة وحافزًا كبيرًا للاعبين للقتال على البطولة، مضيفًا أن المنافسة لن تكون سهلة فى ظل مشاركة 96 لاعبًا ببطولة الجونة هم الأفضل على مستوى العالم .

كان على فرج قد حصد لقب بطولة العالم للإسكواش التى أقيمت بشيكاغو أول مارس الجارى بعد تغلبه على طارق مؤمن فى المباراة النهائية، فيما حصلت زوجته نور الطيب على لقب وصيف البطولة بعد خسارة المباراة النهائية أمام نور الشربيني.

وتنطلق بطولة الجونة فى 17 أبريل المقبل، حيث تصنف البطولة الدولية بفئة البلاتينيوم وتبلغ القيمة المادية لجوائزها 165 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات .

كان عمرو منسى مؤسس البطولة قد أكد أن الجونة ستشهد العديد من المفاجآت فى النسخة المرتقبة، والتى يتم بثها عبر شاشات أون سبورت بعد احتكارها على القنوات الخاصة لأكثر من أربع سنوات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة