خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى الذكرى الـ 14 لرحيله.. فيديوهات تكشف حب أحمد زكى لعبد الناصر وماذا قال عن السادات

الأربعاء، 27 مارس 2019 11:20 ص
فى الذكرى الـ 14 لرحيله.. فيديوهات تكشف حب أحمد زكى لعبد الناصر وماذا قال عن السادات الفنان الراحل أحمد زكى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

14 عاما بالتمام والكمال مرت على رحيل النمر الأسود، الأسطورة أحمد زكى، الذى يعدا واحدا من رموز السينما المصرية، توفى يوم 27 مارس عام 2005 بعد رحلة مع المرض عن عمر ناهز 56 عاما.

أحمد زكى مع فريال صالح
أحمد زكى مع فريال صالح

 

قدم الفنان الراحل العديد من الأعمال الفنية مازالت خالدة فى أذهان المشاهدين، لعل أهمها عندما برع فى تجسيد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى فيلم "ناصر 56" الذى  قال عنه: "أنا ابن الثورة وبحب عبد الناصر جدا".

وأوضح زكى، ردا على أحد المشاهدين خلال لقاء تلفزيونى قديم فى برنامج"حق الجماهير" الذى تقدمه الإعلامية الراحلة فريال صالح، أنه سيقدم شخصية السادات لأن من ينكر عليه قرار العبور "جاحد"، وأقدم هذا حبا فى بلدى مصر وأعطى كل عصر حقه، مضيفا: "ربنا يدينى العمر عشان أبرز كل شيء جميل فى بلدنا".

الفنان الراحل أحمد زكى
الفنان الراحل أحمد زكى

 

وتابع زكى: "الصدق أساس النجاح"، مطالبا المشاهدين قراءة الشخصية قبل انتقاده لتقديم شخصية معينة على حساب الأخرى، أنا فى النهاية فنان بجسد شخصيات"، قائلا: "كمواطن مصرى أنا مش داخل فى تنظير سياسى مع شيوخ السياسة"،   

 أحمد زكى
أحمد زكى

 

وتطرق البرنامج لمناقشة فيلم "شادر السمك"، حيث انتقد أحد تجار السمك بـ"بدلة" فى سوق العبور، الفنان الراحل واتهمه أنه قدم شخصية تاجر السمك فى الفيلم بصورة غير حقيقية، فما كان من زكى إلا الرد عليه ضاحكا: "انت بالذات لو حد شافك على كده لا يمكن أن يصدق أنك تاجر سمك".

وكشف زكى، أنه قبل تقديم الفيلم، ذهب إلى سوق السمك فى منطقة "غمرة" وظل هناك لمدة 4 أيام من الخامسة صباحا، لدراسة كا ما يتعلق بالمزادات وتوزيع السمك على التجار، مؤكدا أن شخصية "أحمد أبو كامل" بدأ كأحد الأشخاص الذين يقفون دائما مع الحق لكن انحرف مساره بعد أن جننته الأموال.

تجار السمك
تجار السمك

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة