أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من ميكروباصات بلا لوحات وتكاتك تقودها أطفال بمزلقان سيدى بشر

الثلاثاء، 26 مارس 2019 04:04 ص
شكوى من ميكروباصات بلا لوحات وتكاتك تقودها أطفال بمزلقان سيدى بشر تكاتك - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ سمير رمضان أبو النضر من أهالى محافظة الإسكندرية شكوى من مركبات التوك التوك وسائقيها صغيرى السن وسيارات ميكروباص بدون لوحات بمزلقان سيدى بشر.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: مركبات توكتوك وميكروباصات بدون لوحات معدنية يقودها صغار السن ويقومون بعرقلة ومنع مرور السيارات العابرة لمزلقان سيدى بشر قبلى، وهذه المشكلة نتكلم عنها منذ 20 سنة ولا نجد لها حلا، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة